حضر السراري وغاب البنك .. وشركة عدن تقهر الأشغال

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تواصلت عصر يوم أمس منافسات بطولة كأس الرئيس الحادية عشرة لكرة الصالات التي تحتضنها الصالة الرياضية المغلقة بعدن، وتقام برعاية البنك الأهلي اليمني، وإشراف من مكتب الشباب والرياضة بعدن واتحاد فرع الكرة بعدن.
ففي اللقاء الأول حضرت مؤسسة السراري، ولم يحضر بنك اليمن والكويت ليشير حكم عن نهاية المباراة لعدم حضور البنك، ليضيف السراري ثلاث نقاط لرصيد حيث أهلت هذه النتيجة السراري إلى الدور الثاني، حيث يلتقي مع جامعة عدن.
وفي اللقاء الثاني خطفت شركة عدن لتطوير الموانئ بطاقة التأهل الثانية بعد الفوز الثمين على الأشغال العامة بنتيجة (ستة) أهداف مقابل (أربعة) للأشغال .. المباراة بدئت بأداء متوازن من قبل الطرفين، لكن سرعان ما توازن لاعبو شركة عدن لتطوير الموانئ وبدأوا بتسجيل الأهداف.. وفي الشوط الثاني عاد لاعبو الأشغال لأجواء المباراة، وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق التعادل، لكن سرعان ما عاد لاعبو الموانئ وحققوا الفوز الذي أهلهم إلى الدور الثاني، حيث يلتقون مع شركة مصافي عدن .. سجل لشركة عدن لتطوير الموانئ سند عابد ومحسن راشد (هدفين) لكل منهما، وهدف لكل من أياد عبد الجليل، وزكي عبد المجيد، وسجل للأشغال عبيد يوسف (ثلاثة) أهداف وهدف لربيع محمد.
ومن جانبه تقدم قائد فريق شركة عدن لتطوير الموانئ هاني أنور وجميع لاعبي الفريق بخالص الشكر والتقدير لمدير الشركة م. عبد الواسع الذي تفاعل مع البطولة ودعم الفريق بالزي الموحد والأحذية، ووعد بتقديم الحوافز التشجيعية في قادم المباريات .. أدار اللقاءين أحمد الوحيشي ونائل عوشان وخالد أمين وهاملي كليب وراقبهما محمد ذيبان.
تتواصل عصر اليوم منافسات البطولة، حيث تلتقي فرق المجموعة الرابعة ففي اللقاء الأول يلتقي أول المتأهلين شركة العيسي والمودع قوات الأمن الخاص، بينما يلتقي في اللقاء الثاني طرفا النزاع على بطاقة التأهل الثانية فريقا التربية والصحة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى