ماوية خالد تخطف لقب بطولة الفتيات للبولينج بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> خطفت اللاعبة ماوية خالد لقب بطولة الفتيات في بطولة البولينج الرابعة التي نظمها الاتحاد العام للرياضة للجميع برعاية خاصة من قبل الشركة المتحدة للصناعات (غمدان) ، وذلك في قاعة البولينج الخاصة بقاعة عدن مول التجاري ضمن خطة النشاط الرياضي للموسم الحالي ، فيما جاءت اللاعبة مديحة صالح العزاني في المركز الثاني ، واللاعبة سماحة صالح العزاني في المركز الثالث.
وفي حديث خاص للأخ محمد أمين - أمين عام اتحاد الرياضة للجميع بتعز قدم فيه الشكر الكبير لكل اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة .. وكذا قيادة مجمع عدن مول التجاري الذي قدم كل التسهيلات والإمكانيات في استضافة البطولة .
وأضاف : "إننا أكثر إيماناً بأهمية الدور الذي تلعبه مثل هذه البطولات لإكساب الخبرة للاعبين المشاركين خصوصاً أن هذه البطولة الثانية خلال هذا العام ومسك ختام العام الرياضى الحالي" ، وقال: "إن اقامة بطولتين خلال هذا العام جاء استشعاراً من جميع القائمين على لعبة البولينج بضرورة دعم روافد الرياضة اليمنية وتهيئة كافة الظروف لبناء غد أفضل ورياضة مبنية على قواعد صحيحة لرياضة البولينج وإعداد فريق رياضي من الأكفاء لنتمكن من المشاركة في البطولات الخارجية وتحقيق مراكز متقدمة".
الجدير بالذكر أن مساء اليوم الخميس سيقام حفل اختتام البطولة وتكريم الأبطال في فئتي الرجال والفتيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى