تنافس مثير في بطولة مصافي عدن للتنس

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> تتواصل على ملاعب نادي مصافي عدن للتنس بطولة مصافي عدن للتنس ( البراعم تحت 8 سنوات – الأشبال تحت10 سنوات - الناشئين تحت14 سنة – الشباب تحت16 و18 سنة – زوجي الممتاز - الفتيات – زوجي الرواد) والتي ينظمها نادي مصافي عدن للتنس للفترة من 6-16 يوليو 2014 بمشاركة 120 لاعباً ولاعبة لكل الفئات العمرية..وتأتي هذه البطولة برعاية شركة مصافي عدن وقد اشتد الصراع والتنافس لخطف التأهل إلى الدور نصف النهائي وقد أسفرت النتائج كالتالي :
البراعم تحت 8 سنوات : فوز بسام سند على وائل أحمد وفوز مشاري نواف على ياسر أحمد وفوز محمد رغيد على محمد صالح وفوز سامي منير.
الأشبال تحت 10 سنوات : تأهل إلى دور نصف النهائي كل من مشاري نواف وعبدالله جلال وأحمد خالد ومحمد مأمون بعد فوزهم على مجيد نورس وعبدالرحمن خالد وعلي لقمان ومنصور محمد.
الناشئون تحت 14 سنة : فوز شرف محمد على فراس رغيد وفوز جمال فهمي على عبدالله جلال وفوز صادق طارق على أيمن عارف وفوز راشد نواف على أحمد خالد وفوز عمار ياسر على محمد ناصر.
الشباب تحت 16 سنة : فوز عزيز محمد على مالك فيصل وفوز حمد نواف على أحمد أسامة وفوز راشد نواف على أيمن عارف وفوز محمد مصطفى على عبدالرحمن جمال وفوز عماد مبارك على مالك رياض وفوز كرم جلال على أيمن رائد وفوز عفراء مازن على أمجد عارف وفوز خالد وليد على أمجد وحيد وفوز حمد نواف على عبدالله سند.
زوجي الممتاز : فوز فهد خالد وعزيز خالد أمجد عرف ومناف مكرد وفوز حمد نواف وراشد نواف على شرف محمد وعبدالرحمن جمال وفوز عزت محمد وعزيز محمد على مالك رياض وعبدالله ناصر وفوز أحمد سيف ومحمد سيف على عماد مبارك وأيمن رائد.
زوجي الرواد : فوز جمال الحاج ومحمد فؤاد على أسامة هيثمي وعبدالرحمن محمود وفوز رغيد سعيد ومأمون أمين على إبراهيم خلف وزهير موشجي.
الفتيات : فوز سمايا رغيد على فاطمة محمد وفوز روان أسامة على عبير يونس وفوز نور مأمون على ياسمين باسل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى