مؤسسة السجين تختتم مشروع تأهيل مرافق بالإصلاحية المركزية بصنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص:

> اختتمت مؤسسة السجين الوطنية مشروع الصرف الصحي الذي بدأت بتنفيذه في مطلع العام الجاري في الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.
إلى ذلك نفذت المؤسسة مشروع تأثيث مطابخ السجن المركزي بالعاصمة صنعاء قامت خلاله بتزويد مطابخ السجن المركزي بالمعدات اللازمة للتغذية السليمة.
كما نفذت المؤسسة مشروع ترميم 48 مجالا مرفقا صحيا، بالإضافة إلى 4 مطابخ بالإصلاحية. وقال العميد صيفان الحجيري، مدير السجن المركزي بأمانة العاصمة: “إن مشروع الصرف الصحي أسهم في التخفيف من المعاناة التي كان يلاقيها النزلاء في العنابر المخصصة لإيوائهم، التي كانت تعاني من تدهور الصرف الصحي”.
وأوضح الحجيري أن “منظمات المجتمع المدني تقوم بدور لا بأس به تجاه النزلاء في الإصلاحيات المختلفة، مؤكدا أهمية الدور الذي تقوم به منظمات المجتمع المدني بالخصوص”.
وأشاد الحجيري “بدور مؤسسة السجين الوطنية في خدمة نزلاء الإصلاحيات المختلفة، ومنها الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، حيث قدمت العديد من المشروعات الصحية والتعليمة، رغم أنها لا زالت في بداية مشوارها التأسيسي”.
وكانت مؤسسة السجين الوطنية قد أفرجت أمس الأول عن السجين المعسر أيمن المطري من احتياطي غرب الأمانة،وتستعد لإطلاق مشروع مساعدة السجناء المعسرين في الأيام القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى