مسيرة شعبية حاشدة تطالب أمن ونيابة وقضاء عدن بسرعة القصاص من قاتلي الطفلة شيماء

> عدن «الأيام» خاص:

> انطلقت عصر أمس مسيرة شعبية حاشدة من حي البوميس الذي يقع فيه منزل الطفلة المجني عليها شيماء شهاب، بمديرية صيرة محافظة عدن، تعبيرا عن الاستنكار الشعبي للجريمة الشنعاء التي طالت طفلة في الثامنة من العمر، ومطالبة بسرعة إحالة الجانيان (موسى راشد) و(عبدالله عمر ثابت) إلى القضاء وإصدار حكم الإعدام والصلب بحقهما في ميدان عام بمدينة كريتر.
وشارك في المسيرة رجال ونساء وأطفال من أبناء مدينة كريتر والمديريات الأخرى، رافعين صور الطفلة (شيماء) ولافتات كتبت عليها عبارات طالبت بالقصاص العاجل من الجانيان.
وشقت المسيرة طريقها مشيا على الأقدام وسط شوارع مدينة كريتر صوب مبنى المجمع القضائي لمديرية صيرة جوار دوار «الأيام» ومنه إلى مديرية خورمكسر، حيث نفذت وقفة أمام بوابة البحث الجنائي، الذي يقبع في حجزه الجانيين.
ووجه المواطنون في وقفتهم أمام إدارة البحث الجنائي رسالة شفهية إلى إدارة أمن عدن والنيابة العامة والقضاء ثمنت جهود رجال الأمن في سرعة ضبط مرتكبي جريمة اختطاف واغتصاب وقتل الطفلة (شيماء)، كما أكدت على مطالبتهم بسرعة إحالتهم إلى القضاء بصورة عاجلة، نظرا لبشاعة الجريمة وإنزال عقوبة الإعدام والصلب بحقهما في ميدان عام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى