شمسان يقصي جاره الميناء بصعوبة .. والتلال يتجاوز الجلاء في لقاء الخميس

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> مساء أمس الجمعة كان الموعد المنتظر الذي جمع الجارين اللدودين الميناء وشمسان ضمن مباريات المجموعة الثانية من الدور الثاني لبطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن برعاية كريمة من الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي ويحتضن مبارياته ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي.
**** وقائع اللقاء
جاءت بدايه لقاء الجارين الميناء وشمسان قوية وندية إلى حد بعيد وتمكن لاعب الميناء أحمد عبد الله حسين من تسجيل هدف التقدم لفريقه من ضربة جزاء مبكرة ليمضي الاداء سجالاً بين الفريقين إلى أن تمكن لاعب شمسان أحمد السلال من إعادة الامور إلى بدايتها اثر تسجيله هدف التعادل من ضربة جزاء أيضا لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
ومما أكسب هذا اللقاء الهام أهمية خاصة وذلك لأن الميناء يسعى لتحقيق الفوز وتعويض خسارته الاولى أمام فريق الشعلة فيما يسعى فريق شمسان إلى تحقيق الأهم والفوز لتكون عونًا له في لقائه الكبير أمام فريق الشعلة الثلاثاء القادم 18 رمضان وذلك لانتزاع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي هذه البطولة .. فيما ودع الميناء المنافسة.
نادي شمسان
نادي شمسان
وفي الشوط الثاني استمرت وتائر أداء الفريقين بخط تصاعدي وتمكن مهاجم شمسان علي عادل هويدي من تسجيل هدف التقدم الشمساني ولكن لم يهنأ شمسان بتقدمه هذا حيث أدرك المهاجم الميناوي محمد حسين العموري التعادل لفريقه بتسجيله الهدف الثالث..ولكن هذا الوضع لم يدم طويلاً حيث سجل مهاجم شمسان عمرو جمال الهدف الشمساني الثالث لينتهي لقاء الجارين اللدودين بفوز شمسان على جاره الميناء بثلاثة أهداف مقابل هدفين .. وبهذه النتيجة يواصل شمسان مشواره في المنافسة على خطف بطاقة التأهل عن المجموعة الثانية ليلعب مباراته الحاسمة أمام فريق الشعله الثلاثاء 18 رمضان.
أدار اللقاء الدولي خلف اللبني وساعده الدولي عبد الهادي باحزيم وفراس أزهر وسليم محمود رابعًا وراقبه محمد ذيبان.
نال لاعب الميناء محمد حسين العمراوي جائزة أفضل لاعب في المباراة وسلمه الجائزة الكابتن وليد اسماعيل النجم الميناوي الكبير السابق والمدرب المعروف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى