مونديال البرازيل بعيون رجال المرور

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي :

> إن الحدث الكروي الدولي الكبير الذي يُهيمن على كل شيء في عالم الرياضة (كأس العالم) الذي تستضيفه هذه المرة أرض (السامبا) أرض السحر الكروي البديع يخطف انتباه كل المتابعين الرياضيين.
ونظرًا لأن لا صوت يعلو على صوت المونديال الذي لا يتكرر إلا كل أربع سنوات رأت صحيفة "الأيام الرياضي" أن تزيد من متعة هذا الحدث الكروي الأبرز في العالم عبر تقديم خدمة إعلامية رياضية متطورة إلى حد بعيد، وبهدف إشراك أكبر عدد ممكن من عشاق المستديرة في عدن، لتفرد صفحة من صفحاتها في إصدارها اليومي لهذه المناسبة لكي ترصد انطباعات وآراء عشاق المستديرة من مختلف قطاعات الشعب.
ولذا سيتكرر موعدنا هذا وبصورة يومية مع الآراء والانطباعات الخاصة بالحدث البرازيلي من خلال الشارع الرياضي، وحلقة اليوم ستكون خاصة برجال المرور الذين ينظمون حركة السير ليلاً نهارًا من أجل المحافظة على أرواح المواطنين.
التقاهم: نجيب المحبوبي
**** وجدي محمد: الألمان سيثبتون قوتهم غدًا !!
بدايتنا كانت مع العقيد وجدي محمد سالم الذي قال: "من يوم ما عرفت شيئًا اسمه كأس العالم، وأنا أشجع المنتخب الألماني، فالمنتخب الألماني قدم أداءً رائعًا في المونديال، واستطاع الفوز على المنتخب البرازيلي - أقوى المرشحين لنيل اللقب - بنتيجة كبيرة وتاريخية، وإن شاء الله غدًا ستثبت الماكينات الألمانية قوتها، وستضيف النجم الرابعة للقميص الأبيض".
وبخصوص تزامن عمله مع موعد المباريات قال وجدي: "تابعت بعض المباريات في الدور الأول، خصوصًا التي تبدأ متأخرة، لكن في شهر رمضان لم استطع متابعة أية مباراة بسبب ارتباطي بعملي".
**** أحمد الحبيشي: الأرجنتين ستنتزع النجمة الثالثة من سماء البرازيل
أما رجل المرور أحمد الحبيشي قال: "أعشق المنتخب الأرجنتيني من أيام كمبيس ومارادونا والعديد من نجوم التانجو الذين أحرزوا كأس العالم مرتين، وأقولها بالمختصر المفيد الأرجنتين ستعطل الماكينات الألمانية، وستنتزع النجمة الثالثة من سماء البرازيل".
وبخصوص تزامن عمله مع موعد المباريات قال الحبيشي: "في شهر رمضان تكثر زحمة السيارات، وعملنا يكون متعبًا، ولا نستطيع أن نتابع مباريات المونديال، لكن بعض المباريات أتابعها أثناء إعادتها".
**** عبد الرحمن محمد: ألماني من زمان !
أما رجل المرور عبد الرحمن محمد هزاع قال: "من زمان وأنا أشجع الماكينات الألمانية، لأنها الأقوى والأفضل دومًا، والمنتخب الألماني فاز على صاحب الأرض والجمهور بنتيجة كبيرة وتاريخية، وأتمنى أن يتخطوا عقبة المنتخب الأرجنتيني غدًا ويخطفوا الكأس الغالية".
وبخصوص تزامن عمله مع موعد المباريات قال عبد الرحمن: "العمل أهم من كل شيء، ونحن مشغولون بعملنا، ونرتب سير السيارات، خصوصًا في شهر رمضان، ولا نجد وقتًا لنتابع فيه مباريات المونديال".
**** عماد فيصل: المنتخب الأرجنتين هو البطل
وقال رجل المرور عماد فيصل: "أشجع المنتخب الأرجنتيني من أيام مارادونا، لأن لعب المنتخب الأرجنتين أنيق وممتع، ويمتلك عناصر رائعة وعلى رأسهم الأسطورة الحالية ليونيل ميسي الذي أثبت للجمع أنه الأفضل في العالم، وقاد المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية، وإن شاء الله سيفوز المنتخب الأرجنتيني".
وبخصوص تزامن عمله مع موعد المباريات قال عماد: "عندما أكون في إجازة أتابع المباريات في الشاشة العملاقة التي في حي الروزميت بكريتر، وفي وقت الدوام لا أتابع".
**** نسيم عبد الله: الأرجنتين هي العراقة والتاريخ
وقال رجل المرور نسيم عبد الله ناصر: "عندما نتحدث عن العراقة والتاريخ في كرة القدم يجب علينا ذكر المنتخب الأرجنتيني (التانجو)، فالأرجنتين أنجبت نجومًا رائعين، مثل: (مارادونا وكمبيس سابقًا وميسي ودي ماريا حاليًا)، وصعود المنتخب الأرجنتيني إلى المباراة النهائية كان بجدارة، وأنا أتوقع فوزه على المنتخب الألماني في المباراة النهائية".
وبخصوص تزامن عمله مع موعد المباريات قال نسيم: "ما عندي وقت فراغ أتابع فيه مباريات كأس العالم، وكل صغيرة وكبيرة في كأس العالم أتعرف عليها عبر الصحف".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى