بالصور..هوس المونديال من القدم إلى الرأس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> إمتد هوس المونديال البرازيلي من أقدام ورؤوس اللاعبين إلى أقدام ورؤوس المشجعين أيضا لدرجة أن أحد الحلاقين الأمريكان قام بابتكار قصات لنجوم المونديال على رؤوس المشجعين والمهوسين بسحرهم وبكل ما هو غير تقليدي ، خلال بطولة كأس العالم التي ستختتم الأحد المقبل بنهائي البطولة بين الأرجنتين وألمانيا على ملعب الماراكانا بريو دي جانيرو.
صحيفة "لوماتان" السويسرية قدمت في تقرير مصور الطريقة المبتكرة للحلاق"كوافير" الأمريكي الذي يقوم بأخذ صورة اللاعب من المشجع عن طريق صور الهاتف أو المطبوعة ليقوم بعدها الكوافير بقص شعر المشجع بطريقة جميلة مع ترك مساحة تبدأ من قمة الرأس إلى نهايته لرسم اللاعب المراد رسمه بطريقة فنية ولا أروع لا تقل في دقتها وسحرها لإبداعات وتألق هؤلاء النجوم.
واستعرضت الصحيفة السويسرية اللقطات الفنية الرائعة للكوافير "الفنان" في نفس الوقت ودقة رسمه مع استخدام بعض الألوان والأكسسورات لتجسيد صور "السوبر ستار" وعلم بلاده مع ترك بعض الشعر طويلاً في بعض الأجزاء لإظهار لحية أو شعر للوجه المرسوم..وكانت أبرز الصور المرسومة على الرؤوس للبرتغالي كريستيانو رونالدو صانع أفراح ريال مدريد والذي ودع المونديال من الدور الأول مبكراً، والساحر البرازيلي نيمار أبرز الناجين من (فضيحة السباعية الألمانية) وأكثر راقصي السامبا سحراً وفناً وإبداعاً وصاحب الأربعة أهداف قبل إصابته امام كولومبيا ليودع منتخب بلاده بعدها البطولة بفضيحة مذلة ، والحارس المكسيكي المبدع أوشوا صاحب الصدات الخرافية أمام البرازيل وتشيلي وكرواتيا، والكولومبي جيمس رودريجيز هداف كأس العالم حتى الآن (6 أهداف) والمتفوق بفارق هدف عن الألماني مولر(5 أهداف) وهدفين عن ميسي ونيمار (4 أهداف).
الحلاق الأمريكي أبدع في رسم مواطنه تيم هاوارد حارس مرمى المنتخب الأمريكي الذي دخل التاريخ أمام بلجيكا بتصديه لأكثر من 14 فرصة محققة للتهديف وإطالة المباراة لأكبر فترة ممكنة على أمل الوصول لضربات الترجيح إلا أن البديل البلجيكي لوكاكو كان له رأي آخر ومنح الشياطين الحمر هدف الفوز (2-1) في الوقت الإضافي.
وفيما يلي صور اللاعبين على رؤوس المعجبين والرسم المبدع للحلاق الامريكي: قصة شعر وتسريحة أشبه للواقع وتجسد الحقيقة حيث قام الكوافير بحلاقة جزء من شعر المشجع لترك فراغات قبل أن يحلق الشعر بطريقة أشبه للنحت ورسم وجه اللاعب بدقة متناهية مع صورة لعلم البرتغال في الجانب الأيسر للرأس.
الكوافير كان متحمساً لرسم مواطنه هاوارد، صاحب ملحمة تاريخية أمام بلجيكا في دور ال16 في التصدي لإعصار هجمات لاعبي "الشياطين الحمر" ، وظهر العلم الأمريكي على الوجه واضحاً مع ترك بعض الألوان لقميص المنتخب الامريكي ورسم وجه هاوارد مع ترك بعض الشعر لإظهار لحية الحارس الأمريكي .
وضع الكوافير خلفية بيضاء لإظهار نيمار بحرفية عالية ومهارة فائقة لا تقل عن مهارة النجم البرازيلي المصاب ورسم علم البرازيل خلف رأس نيمار والمشجع في نفس الوقت.
كان لا بد أن يكون جيمس رودريجيز حاضراً على رأس أحد المعجبين ويظهر المهاجم الكولومبي الشاب نجم موناكو الفرنسي أشبه بنسبة كبيرة للمكسيكي خافيير هرنانديز "تشيتشاريتو" مهاجم مانشستر يونايتد ، وقام الكوافير بأخذ الصورة من الهاتف "الموبايل" بهذه الطريقة ورسم الوجه بفن كبير.
أخيراً يظهر الكوافير الأمريكي وهو يرسم علم المكسيك وحارس مرمى منتخبها المتميز جيليرمو أوشوا بهذه الطريقة الفنية المبتكرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى