الجالية اليمنية بالرياض تثمن قرار الرئيس بتعين اللواء الحليلي قائدا للمنطقة العسكرية الأولى

> الرياض «الأيام» خاص:

> عبّرت الجالية اليمنية بعاصمة المملكة العريبة السعودية الرياض عن جزيل الشكر والتقدير لفخامة الأخ رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، القائد الأعلى للقوات المسلحة على الثقة الكريمة التي أولاها للواء عبدالرحمن عبدالله الحليلي بتعيينه قائداً للمنطقة العسكرية الأولى قائداً للواء (37) مدرع، وذلك لمكانة الرجل وحنكته العسكرية فضلاً عن العلاقة الطيبة التي تربط اللواء الحليلي بأبناء حضرموت.
وأشارت الجالية أن "هذا القرار الصائب يُعد بمثابة استعادة ألامن المفقود في حضرموت والقضاء على الاختلالات ألامنية التي تشهدها المحافظة، بأعتبار أن اللواء الحليلي سبق له أن كان قائدا للواء 37مدرع بوادي حضرموت، وهو ماسيسهم في إيجاد مزيدا من الأمن والاستقرار وتشجيع عملية الاستثمار بالمحافظة في مختلف المجالات".
وأكدت قيادة الجالية أنها "ستقف إلى جانب قيادة المنطقة العسكرية الأولى وستقدم لها كافة التسهيلات والدعم بما من شأنه تسهيل مهامها في محاربة العناصر الإرهابية، واجتثاث الإرهاب من حضرموت واليمن عموما".
وبهذا الخصوص رفعت الجالية اليمنية بالرياض بالتهاني الحارة إلى اللواء الحليلي بمناسبة نيله ثقة القيادة العلياء بتعينه قائداً للمنطقة العسكرية الأولى قائداً للواء (37) مدرع، الذي سيعود بالخير والأمن والاستقرارللمحافظة وأبنائها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى