إصابة 8 مواطنين جراء حريق هائل بمنطقة العيدروس في عدن

> عدن «الأيام» وليد الحميدي:

> أصيب ثمانية مواطنين بحروق بليغة وتذمر منزل أمس بمدينة كريتر، مديرية صيرة محافظة عدن، جراء حريق هائل ناجم عن التماس كهربائي,
واندلع الحريق في أحد المنازل بمنطقة العيدروس في كريتر ظهر أمس مسفرا عن إصابة ثمانية شباب بحروق في انحاء مختلفة من اجسادهم، وبحسب شهود عيان أن "الحريق الذي شب في منزل المواطن أنور أحمد زيدي الواقع بحي العيدروس بكريتر عدن ناتج عن التماس في التيار الكهربائي، الأمر الذي أدى إلى احتراق المنزل بالكامل وإصابة ثمانية ممن حاولوا إخماد الحريق، بحروق وصفت إصابة بعضهم بالخطرة بعد تعرضهم لحروق من الدرجة الثالثة والثانية".
ووفق شهود عيان أن "سيارات الدفاع المدني لم تتمكن من إخماد الحرائق لعدم وجود أدوات حديثة للرجال الإطفاء ولضيق الطريق المؤدي إلى المنزل المحترق".
وقد تم إسعاف المصابين ممن شاركوا في إخماد الحريق إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج، وهم الشاب عبد الرحمن عبد الرحمن من أبناء المعلا وعصام عبد الكريم وباسل طاهر ومحمد أحمد ومازن مهيوب ومحمدعبدالله وماجد قاسم وزكريا نبيل.
وقد عبر أهالي حي العيدروس عن سخطهم عن الانطفاءات المتكررة للتيار الكهربائي التي تسببت لهم بالكثير من المشاكل في ظل إهمال متعمد من قبل الجهات المسؤولة في المديرية والمحافظة.



> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى