شمسان إلى المباراة النهائية على حساب الروضة

> عدن «الأيام» عوض بامدهف:

> في المباراة الثانية من المربع الذهبي لبطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية الحادية والعشرين التي ينظمها اتحاد الكرة بعدن، وبرعاية كريمة من الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لمصافي عدن رئيس نادي الشعلة الرياضي بعدن، التقى مساء أمس (السبت) على ملعب الفقيد حسين سالم باوزير التابع لنادي شمسان الرياضي في المعلا فريقا الروضة وشمسان.
**** وقائع اللقاء ****
في أجواء من الحماس والندية جرت وقائع المباراة الثانية للمربع الذهبي، ورغم انحصار اللعب في وسط الملعب ظهر فريق الروضة أنشط هجومًا، ولكن دون فعالية إيجابية تذكر، ليشن شمسان عدة هجمات على مرمى الروضة، ومن هجمة مرتدة سجل لاعب شمسان عبد الرحمن مبارك الهدف الشمساني الأول، ليضيف مهاجم شمسان علي عادل هويدي الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم شمساني بهدفين نظيفين.. وفي الشوط الثاني أضاف لاعب شمسان أحمد السلال الهدفين الثالث والرابع، كما عزز حصاد الأهداف الشمسانية مهاجمه علي عادل هويدي.
وحدث في الشوط الثاني أن حطم حارس مرمى فريق الروضة طاولة الحكم الرابع، وسجل هدف الروضة الوحيد محمد باسل، وبهذه النتيجة تأهل فريق شمسان إلى المباراة النهائية ليقابل فريق التلال مساء الثلاثاء 25 رمضان.
نال جائزة أفضل لاعب مدافع شمسان أحمد السلال، وسلمه الجائزة الأخ عارف يريمي رئيس نادي التلال الرياضي.
أدار المباراة الدولي خلف اللبني وساعده إيهاب باشراحيل وعارف شيبان ومقداد علي ناصر رابعًا وراقبها جميل سيف.
يلتقي مساء الثلاثاء 25 رمضان في المباراة النهائية لبطولة المريسي 21 فريقا التلال وشمسان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى