شلال: الجنوبيون لن يقعوا في فخ المتآمرين على الجنوب

> الضالع «الأيام» اكرم القداحي:

> احتضنت قرية العزلة في مديرية جحاف بمحافظة الضالع مساء أمس أمسية رمضانية ومهرجانا جماهيريا حاشدا حضره الآلاف من أبناء المحافظة من جميع مديرياتها تنفيذا للبرنامج الرمضاني للجبهة الوطنية بالضالع، وإحياء لذكرى رحيل مجموعة من شهداء الجنوب الذين سقطوا في ميادين النضال السلمي.
افتتح المهرجان بآي من الذكر الحكيم، ثم ألقيت كلمة ترحيبية من قبل الزميل عبدالرحمن النقيب رئيس نقابة الصحفيين بمحافظة الضالع، رحب في مستهلها بالحاضرين جميعا، شاكرا لهم على تحملهم العناء والمشقة للوصول والمشاركة.
ثم ألقيت كلمة من قبل الناشط ياسين علي قايد وكلمة من قبل الناشط رائد الجحافي، اللذين تحدثا عن ثورة شعب الجنوب وما حققته من نتائج.
ثم ألقيت كلمة الجبهة الوطنية بمحافظة الضالع ألقاها شلال علي شايع، رئيس الجبهة، ترحم في مستهلها على أرواح الشهداء الأبرار، وشكر أبناء جحاف على مواقفهم البطولية وتضحياتهم الجسام التي يقدمونها في سبيل قضية الجنوب.
وحذر شايع الجماهير الجنوبية ممن وصفهم بالمتاجرين بالقضية الجنوبية، مؤكدا أن "شعب الجنوب لن يقع في فخ المتآمرين على الجنوب وشهداء القضية الجنوبية وجرحاها ومعتقليها، ولن يقبل بالمتاجرة بدماء الشهداء".
وأضاف شايع: "إن المرحلة القادمة للثورة الجنوبية هي مرحلة تصعيد النضال الثوري وصولا إلى تحقيق كافة أهداف القضية الجنوبية على أرض الجنوب".
وفي ختام كلمته قال شايع: "نطالبكم بأن تلتزموا بالعمل المؤسسي المنظم، فالقادم مختلف تماما، وسقفنا السماء وبساطنا تربة الجنوب، وسكننا الجبال، فأعدوا العدة وصعدوا من النضال السلمي".
الأمسية تميزت بحضور جماهيري حاشد، يتقدمهم عدد كبير من قيادات الثورة بمحافظة الضالع، ورَفْع صور الشهداء وأعلام دولة الجنوب، إلى جانب ترديد المشاركين العديد من الهتافات الثورية، وإلقاء العديد من القصائد الشعرية للشعراء ماجد النقيب وفهمي قاسم الجحافي وتوفيق الجحافي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى