الصحافة الأسبانية تفتح النار على كاسياس

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> أثار مستوى إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد، الجدل بعد المستوى الذي ظهر به في المباراة الودية أمام مانشستر يونايتد التي انتهت بفوز الشياطين الحمر (3-1)، قائد الفريق الأبيض أخطأ في الهدف الثالث الذي أحرزه المهاجم المكسيكي تشيتشاريتو حتى إنه كان بإمكانه تفادي الأهداف الأخرى التي دخلت لشباكه.
وبلا شك فإن كاسياس لا يتحمل مسئولية الهزيمة، حيث إن جل الفريق ظهر بصورة سيئة، ولكن ما هو مؤكد أن حارس مرمى ريال مدريد ما زال يمر بمدة عصيبة منذ نهائي دوري أبطال أوروبا، والخطأ الفادح الذي أرتكبه في هدف غودين بلشبونة مرورًا بالمستوى السيء الذي ظهر به في كأس العالم مع أسبانيا.
وكان بإمكان كاسياس أن يفعل أكثر في الهدف الأول الذي سجله الشياطين الحمر عن طريق أشلي يونغ، الأخير أرسل تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الجهة التي كان يقف فيها قائد ريال مدريد، وأيضًا الهدف الثاني كان بإمكانه صد التمريرة العرضية من يونغ التي أرسلها إلى واين روني.
وكانت كل أصابع الصحافة الأسبانية موجهة إلى كاسياس بعد نهاية المباراة، وعنونت صحيفة (آس): "كاسياس لا يوقف جدل حراسة المرمى".. ومن جانبها عنونت (الماركا): "كاسياس كان أساسي.. وأخطأ".. أما صحيفة (الموندو) عنونت: "ضوء بيل.. وظل كاسياس".
وسيكون كاسياس الحارس الأساسي لريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية أمام أشبيلية .. وأتخذ النادي الأبيض قرار الاستغناء على خدمات دييغو لوبيز على الرغم من أنه يعد الحارس المفضل لفيليام فيكي مدرب حراس مرمى الفريق.
ويأتي قرار الاستغناء على خدمات دييغو لوبيز أيضًا لسبب تكلفة خروج كاسياس.. مغادرة كاسياس كانت ستكلف ريال مدريد دفع كل ما يتبقى في عقده والذي سينتهي خلال عام 2017، ويتقاضى كاسياس راتبًا سنويًا يقدر بحوالي (9) ملايين يورو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى