«الأيام الرياضي»..ترصد إستعداد نسور نابولي لدوري النخبة

> رصد: نبيل عبد الله مصلح

> مع اقتراب انطلاق دوري الدرجة الأولى ولأول مرة يتوافق موعد الانطلاق مع الدوريات العالمية والعربية، ونسأل الله أن لا يتم تأجيل الانطلاق، ولكن أول شيء طفا على سطح انطلاق الدوري تأجيل موعد مباراة كأس السوبر الذي حدد له يوم 13 أغسطس.
ولأن أغلب الأندية لم تستعد حتى الآن بسبب اختتام الدوري الماضي أواخر مايو، وحلول رمضان، وإجازة العيد، وعدم صرف مخصصات الأندية، والظروف المالية الخانقة لعدد كبير من أنديتنا اليمنية.
وما نتمناه من اتحادنا العام أن لا يؤجل، وأن يضع الجدول مع تحديد المشاركة الخارجية لفريق الصقر، وأن يتعلم من دول الأخرى كيف تسير دورياتها.
وعطفًا على ما سردناه في السطور الفائتة زارت "الأيام الرياضي" فريق الاتحاد الإبي في تدريبه لتتعرف على مدى استعداده لهذا الموسم رغم أن اتحاد إب تعاقد مع المدرب الوطني ابن النادي خالد الخربة، كما عين يحيى الحبيشي مساعدًا له قريبًا.
وكان أول المتحدثين المشرف الرياضي مرتضى عشة الذي قال: "إن الاستعداد ضعيف بسبب الراحة الطويلة (رمضان وإجازة العيد)، ولذا فالفريق حتى الآن لم يظهر المستوى المطلوب" .. مشيرًا إلى أن انطلاق الدوري مبكر أمر جيد.
وبعده تحدث المدرب خالد الخربة قائلاً: "الاستعداد (صفر)، لأن مدة الراحة طالت فقد مرَّ رمضان وإجازة العيد، وهناك حماس من قبل اللاعبين سنستقله في التدريب على مدتين حتى نصل إلى الجاهزية" .. مشيرًا إلى أن تأخير انطلاق الدوري لمدة أسبوع سيساعدنا كثيرًا.. مضيفًا أن شباب الاتحاد متحمسون، ولذا سننجح مع بعضنا، كما أن النادي تعاقد مع محترفين محليين وأجنبيين".
ثم تحدث مساعد المدرب يحيى الحبشي الذي قال: "سنمضي قدمًا بحماس الشباب رغم أن المدة المتبقية من انطلاق الدوري لا تتجاوز أسبوعين .. مشيرًا إلى أن الاستعداد ضعيف، والجميع يبذلون جهودًا رائعة.
وبعد ذلك قال أحمد رامي، مدرب الحراس: "استعدادنا جاء متأخرًا - والله معنا - والجميع متفائلون لأن شباب الاتحاد متحمسون لهذا الموسم، وسنبذل جهودًا خلال الأسبوعين القادمين".. مشيرًا إلى أن توقيت انطلاق الدوري يواكب الدوريات العالمية والعربية وهذا يحدث لأول مرة.
ثم تحدث فكري الحبشي، مهاجم الفريق قائلاً: "حتى الآن استعدادنا بسيط وضعيف، ولكن خلال الأيام القادمة سنبذل جهودًا كبيرة بالتدريب المكثف وبشكل مستمر".. مشيرًا إلى أن التدريب المكثف سيضع الفريق في الفورمة.
وبعده تحدث غمدان القبلاني، وسط مهاجم قائلاً: "الاستعداد حتى الآن (صفر) لأن مدة الراحة طويلة، كما أن التعاقد مع المدرب جاء متأخرًا .. مشيدًا بالمدرب الخربة.. ومضيفًا "إن المدرب الخربة جيد، ويفهم اللاعبين، كما أنه درب معظمهم لمدة قليلة".
ثم تحدث أمين الصباحي قائلا: "الاستعداد متأخر، والمدرب يبذل جهودًا كبيرة من أجل رفع اللياقة".. مشيرًا إلى أن الاستعداد يسير بشكل سليم.
رصد: نبيل عبد الله مصلح

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى