التمديد .. مطلب تلالي

>
عوض بامدهف
عوض بامدهف
خرج اجتماع الجمعية العمومية لنادي التلال الرياضي الذي عقد قبل يومين على التأكيد على أن الحل الأمثل الذي يتناسب وأوضاع التلال الراهنة، هو التمديد لمدة جديدة للجنة المؤقتة التلالية، والذي تحول إلى مطلب تلالي ملح ومنطقي يندرج في السياق العام للحرص الشديد على تواصل الحالة الراهنة من الاستقرار الشامل الذي عاشه البيت التلالي خلال المدة المنصرمة وبالتحديد منذ قدوم اللجنة المؤقتة للنادي برئاسة الأخ عارف يريمي.
وهكذا جاء تأكيد أهل البيت التلالي على أن التمديد هو الأصلح والصواب لضمان المشوار التلالي في قادم الأيام على أن يتم التحضير للانتخابات الرياضية لهذا النادي العريق في المدة القادمة وأعقاب انتهاء الموسم الكروي الجديد.
وهذا التأكيد السليم من قبل أعضاء الجمعية العمومية لنادي التلال الرياضي يأتي منسجمًا مع ما طالبت وناشدت به «الأيام الرياضي» من ضرورة اعتماد التمديد للجنة المؤقتة للنادي، وتأجيل إجراء الانتخابات الرياضية إلى مواعيد لاحقة ومناسبة قادمة.
وعلى أهل البيت التلالي في هذه المرحلة الراهنة جمع الصفوف والاصطفاف الشامل وتقديم كامل الدعم للجنة المؤقتة للنادي برئاسة الأخ عارف يريمي ليمضي المشوار التلالي بخطى واثقة الإيقاع جزيلة المردود في المرحلة القادمة، ويد الله مع الجماعة دومًا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى