أهلي الغيل وهلال فوه يتجاوزان الريدة و المكلا في دوري ثالثة القدم

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان:

> مني فريق المكلا بهزيمة قاسية وكبيرة في اولى مبارياته في التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت والمؤهلة لبطولة أندية الدرجة الثانية للموسم المقبل عبر نهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات.
وخسر المكلا أمام هلال فوه الذي حقق الفوز المستحق بنتيجة كبيرة بلغت ثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم للأخضر المكلاوي في الجولة الاولى للمجموعة الثانية .. وفي مباراة إحتضنها ملعب الفقيد بارادم بديس المكلا أنهى الهلال الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد سجله فواز السومحي .. وفي الشوط الثاني عزز الهلال هدف الشوط الأول بهدف جديد حمل توقيع علي بابهيش .. وأضاف رامي باهبري الهدف الثالث للهلال بعد أن قلص الفارق عمر بن سلم بتسجيله الهدف الوحيد للمكلا..ويفتتح هلال فوه رصيده بنقاط المباراة الثلاث ويبقى المكلا بدون رصيد.
أدار المباراة محمد بن بريك في الساحة بمعاونة أنور بن نويصر ومجدي البيتي على خطوط التماس وأحمد العكبري إحتياطيا وراقب المباراة إداريا أنور سعدالله الرباكي وفنيا أحمد بامهري .. وقد تواجد من الطب الرياضي مشكورا (صلاح باماجد) فوزاً صريحاً على نظيره فريق الريدة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الشهيد الشاحث بالشحر في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم بساحل حضرموت .. وسجل الأهلي ثلاثية في الشوط الاول ، فيما سجل الريدة هدفه الوحيد في الشوط الثاني..وفي نفس المجموعة مني فريق المكلا بهزيمة قاسية على يد نظيره فريق الهلال بفوه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة إحتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى