في افتتاح تصفيات الثالثة بعدن..أسود الروضة تلتهم حيثان الميناء

> عدن «الأيام الرياضي» محمد فتحي:

> وضع فريق الروضة نقاط البداية في رصيده، وسجل أولى الخطى في مساعيه لترتيب الأوضاع، وكتابة التاريخ بطموح وعزيمة الشباب، وتغيير الصورة التي يمر بها الفريق بفعل وجوده في دوري الثالثة من خلال تحقيق الفوز على المنافس الصعب فريق الميناء في انطلاق مباريات تصفيات أندية الثالثة في معقل كرة القدم اليمنية عدن.
اللقاء جاء حماسيًا وبندية واضحة رغم ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة، وظهر أن الفريقين يبحثان عن تسجيل البداية التي ستكون عونًا في المشاوير
القادمة, ومن خلال تلك الرغبة كان الفريقان يخوضان منازلة جادة بمساعي الوصول إلى الشباك التي استغلها فريق الروضة من هجمة مرتدة في آخر دقائق الشوط الأول عبر المهاجم سالم جمال البارعي.
في الشوط الثاني حاول الميناء العودة إلى اللقاء عبر هجمات كانت العشوائية حاضرة في ختامها بعيدًا عن حارس الروضة الرائع خالد شبيب ليظهر الروضة بقدرات لاعبيه، ويحكم سيطرته التي مكنته من إضافة هدف ثانٍ أكثر من رائع عبر لاعبه المتألق جمال عبد الله محسن.. أدار اللقاء الحكم نائل عوشان وساعده هاملي كليب وأنور صدقة وجمال عبده رابعًا وراقبها أمين بلال.
حضر اللقاء جميع أعضاء اتحاد الكرة بعدن برئاسة المهندس محمد حيدان، وعارف يريمي رئيس نادي التلال، وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان، وعرفات الضالعي نائب رئيس نادي الميناء، وجمال عمر نائب رئيس نادي الروضة.
يلعب يوم الثلاثاء فريقا الروضة والجلاء على ملعب باوزير في المعلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى