اللجنة المؤقتة بأهلي تعز تقر عدة إجراءات

> تعز «الأيام الرياضي» خاص:

> في ثاني اجتماع لها خلال أسبوع اجتمعت صباح أمس الأول الخميس في مقر النادي الأهلي اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شئون أهلي تعز، وبحضور كامل أعضائها، حيث أتطلعت اللجنة في اجتماعها على الوضع العام للنادي، وبدأت بوضع المعالجات السريعة، والحلول التي من شأنها ترتيب العديد من الأولويات.
وفي نهاية الاجتماع أقرت اللجنة العديد من الإجراءات نلخصها فيما يلي:
1- إلغاء قانونية جميع العقود المبرمة بين إدارة النادي السابقة وبين أي طرف آخر، ويشمل هذا الإجراء كل اللاعبين والمدربين والإداريين والموظفين والمكلفين بقرارات إدارية سابقة .. واعتبار جميع العقود المبرمة سابقًا منتهية المدة مع انتهاء الموسم الرياضي السابق.
2- إعادة النظر في جميع العقود والاتفاقيات والتكليفات والتعيينات السابقة، من خلال التدارس والاطلاع عليها من قبل أعضاء اللجنة، والخروج بعد ذلك بصياغة جديدة لجميع الاتفاقات والعقود المقبلة التي ستقر بما تقتضيه مصلحة النادي، وسيتم إنهاء وإلغاء ما ستراه اللجنة مناسبًا، كما سيتم التجديد والتمديد لأخرى بما تستوجبه المرحلة المقبلة.
3- المسارعة بعد التشاور بتسميه مدير وأعضاء الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، وذلك للبدء في الاستعداد للموسم القادم.
4- توجيه الدعوة لأعضاء الجمعية العمومية للنادي بمسارعة استخراج بطائق العضوية للنادي، والتي سيتم الإعلان عن بدء إصدارها، ويأتي هذا الإجراء كخطوة أولى في طريق إقامة انتخابات للهيئة الإدارية للنادي بعد (3) أشهر من الآن، استنادًا للوائح والقوانين، والتي تنص أيضًا على عدم مشروعية مشاركة أي عضو في الانتخابات القادمة ما لم يحمل بطاقة عضوية صادرة عن النادي.
5- إيقاف وإلغاء جميع الأوامر والشيكات المالية المعلقة والصادرة عن الإدارة السابقة، وإعادة النظر فيها لإقرارها أو إلغائها بعد مراجعتها وفحص أهلية إصدارها، وعلى كل من له ارتباطات مالية مع النادي سرعة تقديم مراجعاتهم للنظر فيها.
6- منح الصلاحية الكاملة للأمين العام في تعيين من يراه مناسبًا وفقًا لما تقتضيه المصلحة العامة للنادي وفي أي منصب يراه مناسبًا.. وبناءً عليه فقد تم تعيين الأستاذ عبد العزيز طه مساعدًا للأمين العام نظرًا لما تتطلبه المرحلة المقبلة، وخصوصًا الإعداد والتحضير لإجراء انتخابات أعضاء الهيئة الإدارية المقبلة.
7- منح المشرف الرياضي الصلاحية الكاملة في الاستعانة بمن يراه مناسبًا وفق الاحتياجات المختلفة والمتنوعة لجميع أنشطة النادي، كما تم مطالبة المشرف الرياضي بالرفع بمقترح يوضح من خلاله تسمية جديدة لأعضاء الجهاز الفني والإداري للفريق الكروي في النادي، وكذلك جميع مدربين الألعاب الأخرى في مختلف الفئات العمرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى