فينوس تسقط في أول اختبار في سينسناتي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> خارت قوى فينوس وليامز، التي بلغت نهائي بطولة مونتريال للتنس في بداية الأسبوع في (سينسناتي)، وخسرت (6-7) و(6-3) و(6-4) أمام التشيكية لوسي سفاروفا المصنفة (16) في الدور الأول.
وفاز وليامز على شقيقتها الصغرى سيرينا المصنفة الأولى لتتأهل إلى النهائي في مونتريال، حيث خسرت أمام البولندية انيسكا رادفانسكا وبدت مستعدة لمسيرة ناجحة أخرى في (سينسناتي) بعد فوزها بالمجموعة الأولى عقب شوط فاصل.
لكن اللاعبة الأمريكية الحاصلة على سبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، لم تستطع استغلال أربع فرص لكسر إرسال سفاروفا في المجموعة الثانية، بينما نجحت اللاعبة التشيكية في كسر إرسال وليامز مرة واحدة لتدرك التعادل.
وضغطت سفاروفا، التي تأهلت لقبل نهائي بطولة ويمبلدون في المجموعة الثالثة لتكسر إرسال وليامز مرتين وتحقق انتصارها الأول في خمس مباريات على اللاعبة الأمريكية البالغ عمرها (34) عامًا.
وقالت وليامز التي عادت لقائمة أول (20) لاعبة عالميًا لأول مرة منذ مارس 2013 بعد وصولها النهائي في مونتريال "كان تحولاً سريعًا بالتأكيد، ربما كان من الأفضل أن ألعب متأخرة قليلاً".
كما تعين على الأسبانية كارلا سواريز نافارو المصنفة (15، التي حققت فوزًا مفاجئًا على ماريا شارابوفا في مونتريال أن تبذل جهدًا كبيرًا لتتأهل إلى الدور الثاني؛ إذ احتاجت لثلاث مجموعات من أجل الفوز على البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا (6-3) و(1-6) و(6-2).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى