الحراك التهامي يغلق قلعة الكورنيش رفضا لقرار إقالة مدير الحوك

> الحديدة «الأيام» خاص:

> لقي مشروع قرار إقالة الأخ علي الهندي، مدير عام مديرية الحوك (معقل الحراك التهامي) استنكارا واسعا بين أوساط جماهير الحراك التهامي باعتباره يطول أحد أبرز قيادات الحراك.
وقالت مصادر مطلعة إن “الحراك التهامي قام بإغلاق باب قلعة الكورنيش التاريخية، التي يتخذها الحراك مقرا لنشاطه السلمي، وذلك للتعبير عن رفضهم القرار الذي ينتظر صدوره من قبل محافظ الحديدة الأخ صخر الوجيه”.
وأشارت المصادر إلى أن “المحافظ الوجيه قام منذ تعيينه محافظا للحديدة بحزمة من القرارات أفضت إلى تغيير مسؤولين، وتبديلهم بآخرين في ظل اتهامات بـ(أخونة) أجهزة المحافظة، لاسيما بعد تعيينه مديرا لمؤسسة المياه والصرف الصحي ينتمي لحزب الإصلاح”.
وأفادت المصادر أن “المحافظ الوجيه تلقى يوم الثلاثاء الماضي مذكرة من وزير الإدارة المحلية طالبه فيها بإقالة مدير مديرية الحوك علي الهندي، وتعيين وليد محمد القديمي خلفاً له، الأمر الذي قوبل بارتياح من إصلاح الحديدة، وكون الآخيرلا يحمل أي مؤهلات”.
وذكرت المصادر أن “الوجيه لم يصدر بعد قرارا بهذا الشأن”، فيما تتوقع هذه المصادر أن “يقوم المكتب التنفيذي في مديرية الحوك بالإضراب عن العمل في حالة اتخاذ القرار”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى