لقاءات بين السلطة المحلية والحراك الجنوبي بطور الباحة للوقوف أمام تردي الخدمات

> طور الباحة «الأيام» علي الجبولي:

> تواصلت يوم أمس بطور الباحة لقاءات السلطة المحلية وقيادة الحراك الجنوبي (مجلس الثورة الجنوبية) بطور الباحة للوقوف أمام تردي الخدمات وتعثرها ومجمل الأوضاع الوطنية والمحلية. وتناول اللقاء جملة من قضايا وهموم المنطقة وبحث حشد آليات الجهد الرسمي والسياسي والاجتماعي في مواجهتها. وكذا سبل التعاون والإسهام المشترك لحماية أمن المجتمع، وإسهام نشطاء الثورة الجنوبية في مؤازرة السلطة المحلية وممارسة الدور الرقابي لأدائها، والاشتراك في منع ارتفاع أسعار المواد الضرورية لمعيشة المواطن، وتوحيد الجهد المشترك لحل مشاكل تعطل المشاريع الخدمية او تعثر إنجازها.
وشارك في اللقاء من جانب السلطة المحلية الأخ عبد الناصر قائد محمد صلاح مدير عام المديرية ومحمد حسن جعللي أمين عام المجلس المحلي والشيخ ياسر الصوملي قائد اللجان الشعبية في المنطقة وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي، ومن الثورة الجنوبية الشيخ علوان العطري رئيس مجلس الثورة بطور الباحة ومحسن حسن عبدالله أمين عام مجلس الثورة ومنصور الصماتي رئيس الحركة الشبابية والطلابية وأعضاء الأمانة العامة والهيئة التنفيذية
وافتتح الاجتماع أمين عام مجلس الثورة الجنوبية مشيدا بتواصل السلطة ومكون الثورة الجنوبية لمواجهة التداعيات التي تعصف بالبلد وتداعياتها على المنطقة.
بدوره نوه الشيخ علوان العطري رئيس مجلس الثورة من أن الظرف الدقيق والخطير الذي يمر به البلد فرض على الثورة الجنوبية بأن تحمل القضية الجنوبية كقضية رئيسية، وان تتبني هموم المواطن والدفاع عن حقوقه وحماية أمنه ولقمة عيشه من انتهاك الجشعين.
فيما تطرق مدير عام المديرية إلى جملة من الصعوبات التي تواجه السلطة المحلية، مرحبا بمشاركة ناشطي الثورة الجنوبية في مراقبة أداء السلطة المحلية، والمشاركة في أنشطتها.
بينما أثنى أمين عام المجلس المحلي على خطوة مكون الثورة الجنوبية وقرارها الحكيم بالتعاون والإسهام مع السلطة المحلية لمعالجة قضايا المنطقة وهموم أبنائها بدلا من انتهاج الخصومة والقطيعة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى