في نهائيات كأس الرئيس للكرة الطائرة بصنعاء: الصقر والشرطة يفوزان على الشعب والشعلة

> صنعاء «الأيام» محمد أحمد النعماني:

> فاز فريق الصقر التعزي على فريق الشعب الحضرمي في دوري كأس الرئيس للكرة الطائرة الذي ينظمه الاتحاد العام للكرة الطائرة في صالة 22 مايو بصنعاء بثلاثة أشواط مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما صباح أمس الأحد..ولم يجد فريق الصقر المرصع بالنجوم أي مشكلة في المباراة وهو يواجه فريق الشعب الحضرمي ، بل وبرغم فارق الخبرة والمستوى إلا أن الصقراوية لعبوا بجدية ولم يدعوا الشعب يتعدى أكثر من النقطة العاشرة إذ حسموها بــ10/25.
وفي الشوط الثاني دخل الشعب أجواء المباراة ليزعج فريق الصقر كثيراً وبصعوبة فاز الصقر 23/25..وفي آخر أشواط المباراة أوقف الصقراوية شعب حضرموت عند 15/25 فقط ليعلن الحكم بعدها صافرة النهاية بفوز الصقر 0/3.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من أميل رشيد وحسين إبراهيم ، ومحمد المروني (لائحة) وفي الخطوط محمد الظفري وأحمد الريمي وعادل اللدني مراقباً وعبدالسلام بافطيم مشرفاً.
الشرطة تطيح بالشعلة
مني فريق الشعلة بخسارة موجعة أمام منافسه فريق الشرطة في المباراة الثانية التي جرت بينهما صباح أمس .. والحقيقة أن الشرطة قدم مباراة كبيرة واستحق الفوز ، حيث لعب بروح عالية وأحسن لاعبوه في الإرسال والصد والتغطية بشكل رائع بينما أضاع الشعلاوية العديد من الإرسال بشكل غير طبيعي ، كما تهاون في الصد والتغطية مما أعطى الفرصة والأفضلية للشرطة في كسب النقاط واستحقاق التقدم في الشوط الأول 26/28 وأيضاً في الشوط الثاني 22/25 لكن الشوط الثالث كان شوطاً شعلاوياً خالصاً وبجدارة كسبه الشعله 24/26 ، وفي الشوط الرابع المثير استطاع الشرطة أن يحسمه لمصلحته 21/25 ليعلن الشرطة جدارته بالفوز بالثلاث النقاط..أدار المباراة الحكمان الدوليان عبدالله بامزروع وأحمد المروني والمسجل واللائحة مراد ياسين وفي الخطوط محمد الظفري وأحمد الريمي والمراقب حسين عوض ومن فرع الأمانة مجاهد الآنسي.
- عبدالله مزروع وأحمد المروني حكمان دوليان وحيدان في البطولة وهما رائعان بأدائهما ولكن لا أدرري لماذا يديران المباريات مع بعض وكان من الأفضل برأيي أن يقتسما المباريات حتى يستفيد منهما زملائهم الحكام ، ولما فيه مصلحة البطولة.
- بالرغم من شعبية لعبة الكرة الطائرة إلا أن مباريات البطولة تفتقد إلى الجماهير.
- لا أعتقد أن هناك تقصيراً في الجهاز الفني والإداري للشعلة حسب متابعتي ، لكن أقولها بصدق أن التقصير واضح في روح وأداء بعض اللاعبين.
- أداء الشرطة في تطور مستمر ويلعب لاعبوه بروح عالية ، لذا أؤكد أن مستقبل فريق الشرطة واعد ويبشر بخير خاصة وأن أغلب عناصره من الشباب الجيدين.
- يعجبني في لاعبي الصقر روحهم وحبهم للفانلة ولذلك هم دائماً في الصدارة.
- أصغر لاعب في الشعلة رزق أبوبكر كان أفضل لاعب في الشعلة في المباراة.. أتوقع له مستقبلاً كبيراً في اللعبة ، كما تألق النجم أسار جلال كعادته.
اليوم الإثنين مباراتان يلعب أولاً الصقر والميناء وفي المباراة الثانية يلعب الشرطة وشعب حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى