منتخب ساحل حضرموت يشارك في بطولة السفير الكوري للتايكواندو بصنعاء

> المكلا «الأيام الرياضي» فهمي باحمدان:

> أنهى منتخب ساحل حضرموت للتايكواندو تحضيراته واستعداداته بقيادة مدربه الوطني المعروف فادي أحمد اليزيدي للمشاركة في بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات على كأس السفير الكوري للعام الحالي 2014، والتي سيقيمها اتحاد اللعبة في العاصمة صنعاء من 19 إلى 21 من الشهر الجاري.
وشهدت مدة المرحلة الإعدادية التي شارك فيها أفضل لاعبي أندية الساحل في عدة تدريبات مكثفة، وفقًا لبرنامج تدريبي أعده مدرب المنتخب، وأشرف عليه فرع اتحاد اللعبة، وتمَّ اختيار أفضل (6) لاعبين من المرحلة الإعدادية لتشكيلة المنتخب.
وتغادر بعثة المنتخب اليوم إلى صنعاء التي يرأسها الكابتن ياسر عبد النعيم، أمين عام فرع اتحاد التايكواندو في الساحل، والكابتن فادي أحمد اليزيدي مدرب المنتخب.
وكان مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محسن علي العطاس قد التقى برئيس وأعضاء فرع اتحاد اللعبة، واطلع من الأخ رئيس الفرع منير عوض الجعيدي على تحضيرات وجاهزية المنتخب للمشاركة في بطولة الجمهورية .. مؤكدًا دعم مكتبه للمنتخب حتى يتمكن من تحقيق نتائج إيجابية ومستويات مميزة، ليواصل الأداء الجيد والظهور المستحق للعبة التي تشهد مشاركة واسعة من مختلف الأندية، وتحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة.
على صعيد متصل تحتضن مدينة المكلا مطلع سبتمبر المقبل بطولة التصفيات التمهيدية لبطولة الجمهورية للرجال (تجمع المكلا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى