المدربة ميشيل: (إن تواجد اللاعبة ليندسي إلى جانبنا يعفينا من التفكير في كيفية إيقافها) !

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> إنها اللاعبة المحترفة الوحيدة في كتيبة العم سام وإحدى نجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يعد من واحدًا من أفضل الأندية الأوروبية على مستوى كرة القدم للسيدات، ولكن ذلك لا يمنع من احمرار وجه ليندسي هوران عند سماع الكلمات الجميلة التي تقولها في حقها المدربة الأمريكية ميشيل فرينش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب فوز المنتخب الأمريكي على نظيره الصيني في مباراة تألقت فيها مرة أخرى اللاعبة الحاملة للرقم (10).
حيث قالت المدربة بابتسامة عريضة تعكس سعادتها: "إنها لاعبة تمتلك مؤهلات فنية كبية، وتُقدم الكثير من الجودة والرقي للعبنا في منطقة جزاء الخصم، كما تخلق فرص التسجيل لزميلاتها!، والأفضل من هذا كله هو أن تواجدها إلى جانبنا يعفينا من التفكير في كيفية إيقافها".
لا تعرف ليندسي أين توجه نظراتها، فاللون الأحمر لا يختفي من وجهها، ولكن كل من شاهد مباريات المنتخب الأمريكي في الدور الأول من كندا 2014 لا يمكنه إلا أن يتفق مع مدربتها، ففي نهاية المطاف، كان الفريق يعتمد على نجمته عندما كانت تسوء الأمور في مرحلة المجموعات، وكانت ليندسي دائمًا في الموعد.
ويعود الفضل في تأهل كتيبة العم سام إلى الدور ربع النهائي بدرجة كبيرة إلى هذه اللاعبة التي سجلت ثلاثة من الأهداف الأربعة التي سجلها الفريق وأعطت التمريرة الحاسمة في الهدف الآخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى