ميجان لي من شابة واعدة إلى نجمة جديدة

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> (ولادة نجمة كبيرة) هو عنوان برنامج شعبي جدًا في كوريا الجنوبية.. من الصعب التصديق بوجود أي رابط بين هذا البرنامج ومباراة في كأس العالم للسيدات تحت (20) سنة كندا 2014 FIFA وتحديدًا بين نيوزيلندا وكوستاريكا، إذا كان البرنامج الكوري اكتشف موهبة جديدة في الغناء، فإن ملعب (ناشونال سوكر ستاديوم) في تورونتو سمح باكتشاف نجمة كروية نيوزيلندية جديدة.
في كلتا الحالتين، يحمل هذا الاكتشاف اسم ميجان لي.. إن كنتم تتلهفون لعرفة المزيد عن هذه الفنانة، فأنتم لستم في المكان الصحيح.. في المقابل إذا أردتم معرفة المزيد عن الرياضية التي تحمل الاسم ذاته، فإنكم ستحصلون على مبتغاكم من موقع FIFA.com الذي التقى باللاعبة على إثر انتهاء مباراتها التي اختيرت فيها أفضل لاعبة عن جدارة واستحقاق.
واعترفت ميجان لي وهي تضحك بكل جوارحها عندما سئلت عما إذا كانت ستختار نفسها أفضل لاعبة لو كان الخيار لها وقالت: "أعتقد بأني خضت مباراة جيدة، صحيح.. بصراحة، لا نفكر إطلاقًا بهذه المكافأة قبل أو خلال المباراة، لكن عندما نستلمها، نشعر بالفخر".. معترفة بصعوبة مهمة مجموعة الدراسات الفنية التابعة لـ FIFA التي تختار أفضل لاعبة في كل مباراة.
وأضافت "إذا كان عليّ الاختيار، لكنت شعرت بالإحراج بعض الشيء لأن فريقي يضم لاعبات تعملن من أجل بعضهن البعض، وبكل تأكيد خضت مباراة جيدة لكني كنت سأجد صعوبة في اختيار لاعبة واحدة، وكنت اخترت الفريق بأكمله!".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى