مناقشة دور منظمات المجتمع المدني في المرحلة الانتقالية بعدن

> عدن «الأيام» عدنان الجعفري:

> عقد صباح أمس بعدن حلقة نقاش نظمتها منظمة (غير حياتك) ضمن إطار مشروع الدور الفاعل لمنظمات المجتمع المدني في المرحلة الانتقالية بالتعاون مع شبكة التعزيز المدني وبتمويل من مشروع استجابة. تهدف الحلقة إلى تعزيز الرصد حول تنفيذ مخرجات الحوار الوطني الشامل الخاصة بالمجتمع خلال المرحلة الانتقالية.
واستعرض رئيس مركز الدراسات والإعلام والاقتصادي تقرير رصد حول مدى تنفيذ مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل الخاصة بالمجتمع المدني ضمن إطار مشروع الدور الفاعل لمنظمات المجتمع المدني في المرحلة الانتقالية المنفذ من قبل شبكة التعزيز المدني.
وخلال افتتاح الحلقة أشارت شادية جلال، رئيس منظمة (غير حياتك لتنمية المجتمع) إلى “أهمية انعقاد الحلقة بعدن عقب تأسيس شبكة التعزيز المدني، والتي تظم عددا من منظمات المجتمع المدني في مختلف محافظات الجمهورية، وأهمية تكامل جهود منظمات المجتمع المدني، وتعزيز قدراتها، وتفعيل قدراتها في الحياة العامة”.
وأضافت أن “الشبكة تعمل في مجال بناء الدولة، وتعزيز القدرات، والدفاع والمناصرة للمجتمع، وأن الالتحاق في الشبكة ليس حكرا على جمعية أو منظمة معينة، ومايزال باب الالتحاق مفتوح”.
حضر الحلقة فاطمة المريسي نائب رئيس شبكة التعزيز المدني، وامتنان المضواحي كبيرة مدراء مشروع استجابة، وعدد من رؤساء منظمات المجتمع المدني في عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى