أفضل 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي خلال الجولة الأولي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> شهدت الجولة الأولي في الدوري الإنجليزي تألق المزيد من اللاعبين، وشهدت أيضا إحراز المزيد من الأهداف، وبداية مبشرة للدوري، ويعتبر الدوري الإنجليزي الأقوي في العالم عند البعض، وفي هذا التقرير سنقوم برصد أفضل 10 لاعبين خطفوا الأنظار في الجولة الأولي.
10 : سيباستيان لارسون لاعب نادي سندرلاند اللاعب الذي قدم مستوي جيد مع فريقه في المباراة الأولي التي كانت ضد فريق وست بروميتش البيون التي انتهت بالتعادل 2 _ 2، وتقدم فريقوست حتى الدقيقة 85 قبل أن يتعادل سندرلاند عن طريق السويدي سيباستيان لارسون ليسجل أول أهدافه في الدوري هذا الموسم.
9 : توم اينس لاعب نادي هال سيتي الذي كان مطلوب في أكبر الأندية في أوروبا شارك في الفوز الأول لفريق علي حساب فريق كوينز بارك رينجرز العائد إلى الدوري الممتاز بهدف يتيم سجله المدافع جيمس تشستر ليحقق اللاعب، والفريق بداية جيدة في بداية الموسم.
8 : إريك دير لاعب نادي توتنهام يعتبر اللاعب الأبرز في توتنهام في ذلك الأسبوع بعد أن قام بإنقاذ الفريق، حيث أنقذ المدافع الإنجليزي الشاب إريك دير (20 عاما) القادم من سبورتينج لشبونة البرتغالي توتنهام، ومدربه الجديد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو بتسجيله الهدف الوحيد في مرمى مضيفه وست هام يونايتد (1-0) ليحقق الفريق الفوز الأول بصعوبة بالغة.
7 : لوران كوسيلني مدافع نادي آرسنال اللاعب الذي سجل الهدف الأول لفريق آرسنال عن طريق ركلة حرة نفذها التشيلي الكسيس سانشيز القادم من برشلونة الإسباني وتابعها الفرنسي لوران كوسيلني برأسية رائعة ليشارك في فوز الفريق اللإنجليزي في أول مباراة له في الدوري.
6 : ارون رامزي لاعب نادي آرسنال اللاعب الذي يعوض عليه جماهير آرسنال كثير في هذا الموسم بدأت فاعلية اللاعب مبكرا عندما ساعد فريق في تحقيق الفوز في المباراة الأولي بعد أن سجل هدفاً في الثواني الأخيرة عندما ابتسمت الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع لآرسنال بعد عدة تسديدات رأسية طائشة قبل أن يتابعها كوسيلني بقدمه ارتدت من الحارس إلى رامسي غير المراقب فأودعها الشباك.
5 : دافيد سيلفا واصل اللاعب الأسباني دافيد سيلفا تألقه الكبير مع فريق مانشستر سيتي هذا الموسم عندما قاد فريقه للفوز علي نيوكاسل يونايتد، وسجل سيلفا هدف السيتي بشباك الحارس الهولندي كرول في الدقيقة 39 بعد كرة طولية من يحيى توريه مررها دزيكو بالكعب إلى سيلفا الذي انفرد بالحارس كرول، ووضعها على الأرض إلى داخل الشباك مسجلاً الهدف الأول للسيتي بالمباراة.
4 : جيمس تشيستر مدافع فريق هال سيتي اللاعب الذي سجل هدف هال سيتي الأول في البطولة قدم مستوي جيد مع الفريق جعله ضمن قائمة الأفضل في الجولة الأولي عندما سجل جيمس تشيستر هدف اللقاء الوحيد لصالح هال سيتي في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الثاني ليحقق هال سيتي الفوز الأول له في البطولة.
3 : جيلفي سيجوردسون لاعب فريق سوانزي سيتي الذي حقق مفأجاة الجولة الأول بالتغلب على نادي مانشستر يونايتد وتواجد اللاعب في القائمة بعد مستوي جيد قدمه في المباراة وتسجيله لهدف الفوز عن طريق هجمة مرتدة، وخلافا لمجريات هذا الشوط، جنح الأكوادوري جيفرسون مونتيرو في الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية طويلة إلى واين روتليدج في الجهة اليمنى حاول الأخير متابعتها لكنه تزحلق، ولم يتمكن منها فوصلت إلى زميله الايسلندي جيلفي سيجوردسون الذي أودعها الشباك من قرب نقطة الجزاء في الدقيقة 72 ليحرز فريق سوانزي سيتي الثلاث نقاط الأولي له في البطولة من منافس شرس مثل مانشستر يونايتد.
2 : سايدو بيراهينو لاعب وست بروميتش البيون اللاعب الذي تألق في تعادل فريقه ضد فريق سندرلاند عندما سجل هدفين فريقه في المباراة فى الدقيقتين 42 و74 ليحقق فريق وست التعادل في المباراة الأولي له في الدوري الإنجليزي.
1 : رحيم سترلينج لاعب نادي ليفربول اللاعب الأفضل في الجولة الأولي بالدوري الإنجليزي اللاعب الذي فعل كل شي في المباراة فقد سجل هدف وصنع الأخر في مباراة فريقه ضد فريق ساوثمبتون بنتيجة 2 _ 1 وبلمسة سهلة من انفراد افتتح اللاعب الإنكليزي الدولي رحيم سترلينج التسجيل للفريق صاحب الأرض بعد 23 دقيقة من البداية في ملعبه أنفيلد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى