فرنسا تعبر كوريا الجنوبية بركلات الترجيح

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> احتاج منتخب فرنسا إلى ركلات الترجيح ليتخطى نظيره الكوري الجنوبي في ربع نهائي كأس العالم للسيدات تحت 20 سنة في كندا 2014 بعد تعادل الفريقين سلبًا على الملعب الأوليمبي في مونتريال يوم أمس الأول الأحد.
وفشل كلا الفريقين في تسجيل أي هدف خلال (120) دقيقة قبل أن يتفوّق المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) ليواصل مشواره في البطولة، حيث سيلتقي في دور الأربعة مع المنتخب الألماني القوي.
كان المنتخب الفرنسي الطرف الأفضل مع بداية المباراة، حيث لم ينتظر سوى (35) ثانية فقط لصنع الخطورة الأولى، ولكن تسديدة أوليماتا سار ذهبت بعيدًا قبل أن يهدد المنتخب الفرنسي مجددًا مرمى الحارسة مين يوكيونج التي أبعدت تسديدة كلير لافوجيز في الدقيقة (15)، فيما أبعدت يوكيونج تسديدة أخرى من لافوجيز بعد (26) دقيقة من اللعب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، تواصل الأداء الهجومي لمنتخب فرنسا، بينما كان منتخب كوريا الجنوبية منظمًا في الدفاع، ولم يسمح لأبطال أوروبا بالحصول على أي فرص سهلة لتغيب الخطورة على المرميين، ولينتهي الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، وليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي شهدت العديد من الفرص.. ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب الفرنسي بنتيجة (4-3).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى