كاديشا بوكانان على خطى سينكلير

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> في لقاء جرى مع مدافعة المنتخب الكندي كاديشا بوكانان بعد خروج صاحبات الضيافة من كأس العالم للسيدات في كندا 2014 عن الدروس المستفادة وأحلام المستقبل.
"تملك جميع ميزات اللاعبة المدافعة المثالية، وهي تسير على خطى كريستين سينكلير، وبالتالي فإن الفرصة سانحة أمامها لكي تكون إحدى أفضل اللاعبات في مركزها إذا واصلت العمل على صقل موهبتها".. كانت هذه كلمات مدرب منتخب كندا الأول جون هردمان في وصفه لكاديشا بوكانان في وقت سابق من العام الحالي بعد تألقها في مباراة دولية للكبيرات في مواجهة الولايات المتحدة.
ومرة جديدة، كانت اللاعبة البالغة من العمر (18) عامًا أبرز المؤديات في صفوف منتخب بلادها الدولة المضيفة لكأس العالم للسيدات تحت 20 سنة في كندا 2014، وبالتالي لم يكن مفاجئًا أن يستغل مدربها الفرصة المتاحة أمامه مجددًا للوقوف عن كثب على مستوى مدافعة كندا للفئة العمرية تحت 20 سنة في مواجهتها لألمانيا في ربع النهائي.
وعندما سئلت عمَّا قاله عنها مدرب المنتخب قالت بوكانان: "في البداية اعتبرته إطراءً كبيرًا لي، ولكن الآن ومع وجود أكثر من شخص يقول الأمر ذاته، فقد أعطتني فكرة أن الأمور قد تكون صحيحة، ولا شك بأني أرغب في السير على خطى كريستين سينكلير، وأعمل لتحقيق هذا الهدف كل يوم".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى