رودجرز يكشف رسالة سواريز إلى ليفربول

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> يقول بريندان رودجرز، مدرب ليفربول: "إنه سيبحث عن مهاجم إضافي حتى نهاية مدة الانتقالات الحالية، لكنه يعتقد بأن النادي عليه الآن تجاوز رحيل لويس سواريز".
وأضاف رودجرز: "إن سواريز، الذي سجل (31) هدفًا للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي قبل انتقاله إلى برشلونة في يوليو، بعث إليه برسالة نصية قبل المباراة التي انتصر فيها ليفربول (2-1) على ضيفه ساوثامبتون أمس الأول الأحد، وتمنى للفريق التوفيق".
لكن المدرب الأيرلندي الشمالي يعتقد أن بيع ليفربول مقابل مبلغ يعتقد أنه (81) مليون جنيه إسترليني (111 مليون دولار) لا ينبغي أن يكون محط الاهتمام في النادي، وهو يخوض الموسم الجديد.
وقال رودجرز الذي انتصر فريقه أمس الأول بهدفين عن طريق رحيم سترلينج ودانييل ستوريدج، "طموحنا هنا في ليفربول يجب أن يكون أكبر من لاعب واحد، والأندية الكبرى تخسر لاعبين، وطموحنا نحن أكبر من سواريز".
وأردف "لقد بعث لنا برسالة نصية جميلة هذا الصباح يتمنى لنا التوفيق، وهي إشارة رائعة، لكنه الآن صديق لليفربول، وإنه شخص جيد لكنه رحل، وقلبه مع ليفربول، وسيظل دائمًا وفيًا لليفربول، لكننا ننظر للأمام ونحن أكبر من أي لاعب".
وجدد رودجرز الذي رشح فريقه لضم مهاجمين عديدين بعد رحيل سواريز رغبته للتعاقد مع مهاجم آخر.. وقال "لا أزال أعتقد أننا نحتاج لمهاجم آخر، وإنه شيء سنبحث عنه، لكننا سنعتمد على الموجودين لدينا الآن".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى