لطفي بوشناق يطلق «غزة اصمدي»

> «الأيام» متابعات:

> في خطوة جديدة من دعوات صمود الشعب الفلسطيني في غزة. أطلق الفنان التونسي لطفي بوشناق، سفير السلام لدى الأمم المتحدة، أغنية «غزة اصمدي» داعيًا فيها الشعب الفلسطيني إلى الصبر والصمود أمام هذا العدوان الحالي الذي يذهب ضحيته الأطفال والنساء وجميع المدنيين، مجددًا من خلالها تعاونه من ناحية الألحان مع الموسيقار الجزائري الشهير نوبلي فاضل، بعد مجموعة من النجاحات التي جمعتهما معًا كمطرب وملحن.
وتحمل أغنية «غزة اصمدي » التي سيجري تنفيذها ومنتجتها بطريقة الفيديو كليب من صور ومشاهد آثار العدوان على غزة، كلمات الشاعر الجزائري عز الدين ميهوبي، وتوزيع موسيقي للتونسي محسن الماطري، وتحت إشراف الموسيقار عبد الحكيم بلقايد، وسيجري توزيعها وعرضها على جميع القنوات الفضائية العربية خلال الأيام المقبلة، بعد أن تكون جاهزة للعرض.
ويعد التعاون الجديد الذي يجتمع به لطفي بوشناق مع الموسيقار نوبلي فاضل، بعد نجاح الأعمال السابقة بينهما ومن بينها أغنية «سراييفو» التي حصلت على انتشار كبير جدًا بين الجمهور، وغيرها من الأغنيات التي أطلقت بصوته المتميز بين الأصوات العربية الكبيرة.
ويعمل لطفي بوشناق حاليًا على تنفيذ مجموعة كبيرة من الأغنيات، سيقوم بإطلاقها في ألبوم غنائي كامل، من ألحان نوبلي فاضل،وهي مجموعة من الأعمال التي تحمل موسيقى وألحانا عربية عالمية المستوى، والذي سيقوم بإطلاقه خلال الفترة المقبلة، تحت تغطية إعلامية عربية سيبدأها من العاصمة التونسية، وسيجري توزيعه ضمن أعلى المستويات الفنية في جميع أنحاء الوطن العربي. وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس قد التقى في وقت سابق بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بالفنان لطفي بوشناق، وقام بتكريمه ومنحه جواز سفر فلسطينيا لجهوده الكبيرة والواضحة لنصرة القضايا العربية وعلى رأسها الفلسطينية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى