فحمان يسقط اليرموك ويحقق الفوز الأول في دوري الأضواء

> صنعاء «الأيام» عاصم النهمي:

> حقق فحمان أبين فوزه التاريخي الأول في دوري الدرجة الأولى لكرة القدم على حساب مضيفه اليرموك بهدف دون رد، سجل عبر النيجيري سلطان ممادو في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب المريسي لحساب الجولة الأولى من البطولة.
ولم يمهل أبناء مودية أسود الروضة سوى سبع دقائق حتى تمكنوا من تسجيل هدفهم الوحيد عبر قائد الفريق النيجيري سلطان ممادو بعدما هيأ من خارج منطقة الجزاء كرة لنفسه وسددها في الزاوية الضيقة على حارس اليرموك مروان بسباس معلنًا تقدم فريقه بهدف اعتبره البعض مفاجأة.
بعد التقدم أحسن لاعبو فحمان التموضع الدفاعي، واعتمدوا على المرتدات، وشلوا حركة المطري والعمري وعنبر وهاجر، وخنقوا المهاجم حسن مورتلا، حيث سيطر اليرموك دون فعالية، ولم يسدد باتجاه المرمى سوى تسديدة واحدة هيأها المطري لمورتلا، لكن دفاع فحمان أنقذها قبل أن تلج مرماه.
الشوط الثاني لم يأتِ بجديد، فسيطرة اليرامكة كانت أكثر من سلبية بسبب التجمع الكبير للاعبيه في خط الوسط، وعدم تعزيز خط الهجوم بمهاجمين نشيطين ومزعجين وقادرين على مجاراة القوة البدنية الكبيرة لمدافعي فحمان، وفي المقابل أضاع فحمان أكثر من فرصة هدف محقق ثلاث منها انفرادات صريحة لممادو سطان أطاح بها من فوق العارضة. أدار المباراة الحكم علي جوف باري، وساعده أحمد عون وعبد الله البجيري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى