في مهرجان الاصطفاف الوطني بشبوة..الوكيل الطوسلي: الاصطفاف الوطني سمة اليمنيين على مر التاريخ

> شبوة «الأيام» خاص:

> أكد وكيل محافظ شبوة الأستاذ فهد سالم طالب الطوسلي أن شبوة ستظل منتمية ومنحازة للاصطفاف الوطني الكبير الذي هو سمة اليمن واليمنيين على مر التاريخ.
جاء ذلك في مهرجان الاصطفاف الوطني الذي أقيم في كلية النفط أمس، حيث قال الوكيل الطوسلي مخاطباً جموع المحتشدين في المهرجان الجماهيري: “الظروف الاستثنائية التي تعيشها بلادنا والتي بلغت ذروتها من التعقيد والتداخل لتضعنا جميعا حكومةً وأحزاباً وقوى وطنية ومكونات سياسية وشبابية أمام رهانات جادة تتطلب منا أن نكون عند مستوى المسئولية الوطنية”.
ودعا الوكيل الطوسلي الجميع إلى “التكاتف والتعاضد تحت راية اليمن الواحد في دولته الاتحادية وخلف قيادته السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي للعبور بشعبنا العظيم إلى بر الأمان”.
وحذر الطوسلي من “زج الوطن وأبنائه وقواه في أتون صراعات لن يكسب منها أحد سوى الخسران للوطن وأبنائه”، داعيا كافة القوى الوطنية إلى “التحلي بالوعي واليقظة والحرص على حاضر ومستقبل الوطن والسمو فوق كل الصغائر”.
وكان الوكيل الطوسلي دشن مرحلة القبول والتسجيل في حفل أقيم بكلية النفط والمعادن بشبوة، وسط إقبال مئات الطلاب للتسجيل من عدد من محافظات اليمن ومديريات شبوة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى