قتيلان وجرحى في اشتباكات بين حوثيين وإصلاحيين بصنعاء

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ألقت قوات أمنية بالعاصمة صنعاء القبض على عدد من الأشخاص المنتمين لحزب الإصلاح والمشتبه بهم في إثارة خلاف بينهم وبين عناصر من جماعة الحوثي في جامع النور الواقع بمنطقة مسيك بالقرب من السفارة الأمريكية بصنعاء. مصادر محلية بمديرية آزال أكدت لـ«الأيام» “انتشار عناصر أمنية من مكافحة الإرهاب، بعد توارد أنباء عن عناصر تنتمي لتنظيم القاعدة تنتشر بين أوساط العامة في منطقة مسيك، التي تعد إحدى بؤر انتشارهم”.
من جانبه أشار مصدر أمني إلى أن “اشتباكات بالأسلحة النارية شهدتها المنطقة بعد صلاة العصر بين الطرفين على خلفية خلاف ديني وقع داخل جامع النور أدى إلى سقوط قتيلين أحدهما من جماعة الحوثي، وآخر من المنتمين لتنظيم القاعدة، فيما جرح ثلاثة أحدهم من المواطنين”.
وأضاف بأن “عناصر أمنية انتشرت في عموم المنطقة للبحث عن عناصر مشتبه بها، كما تم نزول لجنة من البحث الجنائي لمعاينة المنطقة”.
مصادر محلية أكدت لـ«الأيام» في وقت متأخر من مساء أمس أن “الوضع لايزال متوترا”، ويتوقع مراقبون أن “تكون هذه الحادثة بداية استفزاز لإفشال التفاوض الجاري بين الدولة وزعيم جماعة الحوثي بشأن الاعتصامات الواسعة التي تنظمها جماعته في العاصمة صنعاء مستهدفة إسقاط الحكومة”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى