الهلال الأحمر ينظم دورة في الإسعافات الأولية بمودية

> مودية «الأيام» حيدرة واقس:

> نظمت جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع محافظة أبين دورة تدريبية في مجالات الإسعافات الأولية وسياسات العمل الطوعي لمتطوعي جمعية الهلال الأحمر بمودية.
وتهدف الدورة التي تستمر ثلاثة أيام إلى تعريف 20 مشاركاً ومشاركة بطرق وأساليب كيفية التعامل في الإسعافات الأولية، والكوارث وغيرها من العمل الإنساني الطوعي.
وفي افتتاح الدورة أشار المدربان في مجال الإسعافات الأولية محمد الكباس ومحضار هائل إلى “أهمية الدورة كونها تقدم للمتطوعين معلومات نظرية وتطبيقية تتعلق بعمل ومهام جمعية الهلال الأحمر، ودورها الخدمي والإنساني”، وحثّا المشاركين على استيعاب مضامين ومفردات الدورة بما يفيدهم في أداء عملهم في المستقبل وصولاً إلى الأهداف المنشودة والآمال المرجوة.
من جانبه أوضح منسق الدورة الأخ خالد شيخ لـ«الأيام» أن “الدورة تهدف إلى تأصيل أهدافها في تجسيد العمل الطوعي بين مختلف فئات المجتمع، وكيفية التعامل مع سياسات وخطط وبرامج الهلال الأحمر.
وأشار إلى أنه “سيتم عقب الدورة انتخاب لجنة المتطوعين بفرع جمعية الهلال الأحمر بالمديرية، وتعريف اللجنة بدورها ومهامها الطوعي والخدمي في جميع المجالات والجوانب التي تشتمل عليها لجنة المتطوعين والهلال الأحمر”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى