تواصل تصفيات الثالثة بأبين

> زنجبار «الأيام الرياضي» سالم حيدرة صالح:

> تتواصل منافسات دوري أندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة أبين التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة بالمحافظة بمشاركة 19 فريقا قسموا إلى أربع مجموعات تلعب بنظام الكل مع الكل من دور واحد، ويصعد بطل كل مجموعة إلى المربع الذهبي لتحديد بطل ووصيف المحافظة اللذين سيمثلانها في تجمعات أبطال المحافظات للصعود للدرجة الثانية التي سينظمها الاتحاد اليمني العام لكرة القدم لاحقا.
حيث التقى فريقا الهلال وأحور على ملعب الفجر الجديد بالكود ضمن مباريات المجموعة الأولى، واستطاع أن يحول تأخره بهدفين في شوط المباراة الأول إلى فوز كبير بخمسة أهداف لهدفين في شوط المباراة الثاني.
سجل أهداف الهلال ماهر عبدالسلام هدفين ووضاح الكادح والطيب القليصي وسامر عبد، فيما سجل هدفي أحور مختار علي وسالم صالح مبارك.
وفي إطار مباريات المجموعة الثانية تعادل فريقا بنا ويافع بهدف في كل شبكة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بنا في المخزن.
فيما حقق فريق الوضيع فوزا كبيرا على فريق جوبان بخمسة أهداف لهدفين في إطار مباربات المجموعة الرابعة بلودر بعد أن كان متأخرا في شوط المباراة الأول بهدفين.
وكان فريق زارة فاز على فريق شقرة بهدفين لهدف في إطار مباريات تجمع لودر في افتتاح تصفيات الدرجة الثالثة في المحافظة.
وعصر أمس التقى فريقا حسان وسد باتيس على ملعب الفجر بالكود ضمن مباريات المجموعة الأولى في مباراة تاريخية لحسان الذي يلعب لأول مرة ضمن أندية الدرجة الثالثة بعد هبوطه المرير من دوري الأضواء ليحقق حسان فوزا صعبا على سد باتيس بهدف يتيم سجله لاعبه سالم صالح علي في شوط المباراة الثاني.
أدار اللقاء عباس محمد عوض، وساعده عبدالوهاب محمد سيف ورحيب بامطيرة وياسر مهدي حكما رابعا.. راقبها الكابتن وجدي مهدي وخالد جنيد مراقبا للحكام.
حضر اللقاء الكابتن جياب باشافعي رئيس اتحاد القدم بأبين.
وحقق فريق الدرجاج فوزا مستحقا على فريق سباح بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بنا بالمخزن في إطار مباريات المجموعة الثانية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى