مجهولون يغتالون شابا بمسدس كاتم للصوت في حوطة لحج

> الحوطة «الأيام» خاص:

> استهدف مسلحون مجهولون بعد منتصف ليل أمس الأول بمدينة الحوطة بلحج شابا في العقد الثالث من عمره يدعى محمد عبدالله محمد ثابت الملقب (حمودي) ويعمل موظفا متعاقدا بصندوق النظافة والتحسين بإطلاق النار عليه من مسدس كاتم للصوت.
وقد أصيب الشاب بعيارين ناريين أحدهما أصابه في الجانب الأيمن من جسمه والآخر في القدم، أسعف على إثرهما إلى مستشفى ابن خلدون ومنها قرر الأطباء نقله إلى مستشفى أطباء بلا حدود لإنقاد حياته إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة.
وذكر شهود عيان أن مسلحين مجهولين كانا يستقلان دراجة نارية باشرا الشاب حمودي بإطلاق الرصاص من مسدس كاتم للصوت أثناء تواجده بحارة (الحاو) ثم لاذا بالفرار إلى جهة غير معلومة، دون أن تعرف أسباب ودوافع الحادثة التي لازالت مجهولة.
وشيع ظهر أمس جثمان القتيل إلى مثواه الأخير بمشاركة المئات من أبناء المدينة وأسرة المجني عليه، حيث ووري الثرى في مقبرة المدينة بعد الصلاة عليه في أحد مساجدها وسط حزن، ومطالبات للأجهزة الأمنية بضبط الجناة.
يذكر أن حوادث الاغتيالات برصاص مسلحين مجهولين في مدينة الحوطة وضواحيها خلال أغسطس الحالي بلغت ثمانية حوادث تسببت في مقتل 16 شخصا بين مواطنين ورجال أمن،وإصابة 21 شخصا بالإضافة إلى حادثة انفجار عبوة ناسفة في صبر أدت إلى مقتل وإصابة العشرات من المواطنين ورجال الأمن.
ولم تتمكن الأجهزة الأمنية حتى الآن من إلقاء القبض على مرتكبي تلك الجرائم وسط وضع غير مستقر يعيشه المواطنون تسبب في قيام بعضهم بالنزوح من المدينة إلى مناطق أخرى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى