مناقشة البرنامج الاستثماري لمديرية البريقة للعام القادم 2015

> عدن «الأيام» محمد القادري:

> ناقش اجتماع في مديرية البريقة بمحافظة عدن البرنامج الاستثماري لمشاريع السلطة المحلية بالمديرية للعام القادم 2015 بكلفة إجمالية تقدر بنحو 340 مليون ريال.
واستعرض الاجتماع الذي ضم الأمين العام للمجلس المحلي رضوان علي محمد ومدير إدارة المتابعة والموازنة بمكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة شوقي ناصر فضل ناقش ومدراء مكاتب الاشغال العامة والتخطيط والتعاون الدولي بالمديرية، المشاريع المدرجة في البرنامج الاستثماري الموزعة على مختلف المجالات الخدمية لعدد 22 مشروعاً منها استكمال مشاريع قيد التنفيذ.
وأشار رضوان في الاجتماع إلى أن “مديرية البريقة تعد أكبر مديرية من مديريات المحافظة من حيث المساحة والتي بالفعل تحتاج إلى الكثير من المشاريع الخدمية والتنموية”، مضيفاً أن “الدعم الذي تحصلت عليه المديرية من الدعم المركزي للبرنامج الاستثماري لا يعد رقماً مجدياً مقارنة باحتياجات المديرية مما ينعكس سلباً على الواقع التنموي والخدمي بالمديرية”.
فيما أكد مدير إدارة المتابعة والموازنة بمكتب التخطيط بالمحافظة أن “مديرية البريقة تحظى بالدعم الشامل بما يضمن استدامة التنمية فيها وإدراج المشاريع المقدمة من قبل السلطة المحلية بالمديرية”، منوهاً بالدور الفعال لقيادة السلطة المحلية بالمديرية، ومتابعة المشاريع التي تنهض بالواقع التنموي والخدمي والاجتماعي والجوانب الأخرى التي تتطلبها المديرية بمختلف مناطقها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى