تعليقاً على تصريح وزير الشباب والرياضة حول ملعب الحبيشي..رئيس إتحاد الكرة بعدن محمد حيدان لـ «الأيام الرياضي»:من المخزي والمعيب أن من استطاع إقناع وزارة المالية أخفق بالنسبة لملعب الشهيد الحبيشي

> هاتفه / عوض بامدهف:

> من المخزي والمعيب أن يصدر تصريح وزير الشباب والرياضة حول عدم اعتماد وزارة المالية لملعب الشهيد الحبيشي بعدن ضمن المشاريع الرياضية القادمة.. حيث من إستطاع إقناع وزارة المالية باعتماد ملعبي الظرافي بأمانه العاصمة وملعب الكبسي في إب لم يستطع إقناعهم باعتماد ملعب الشهيد الحبيشي بعدن الذي يعد أقدم ملعب في اليمن والجزيرة والخليج العربي كما أنه يعد من معالم عدن التاريخية.
ورد ذلك في سياق تعليق الأخ محمد حيدان رئيس اتحاد الكرة بعدن على ما ورد في تصريح وزير الشباب والرياضة حول ملعب الشهيد الحبيشي وكذا رداً على سؤال "الأيام الرياضي" له في مكالمة هاتفية معه.
واستطرد الأخ حيدان قائلاً:"إن هذا أمر مخز ومعيب على وزارة الشباب والرياضة لأنها لا تدافع عن المشاريع الرياضية لدى وزارة المالية..كما أنه من المخزي على قيادة محافظة عدن والمجلس المحلي للمحافظة عدم إدراج تعشيب ملعب الشهيد الحبيشي بعدن ضمن مشاريعها الخاصة من الخمسة والثلاثين في المائة من صندوق النشء والشباب علماً بأن المجلس المحلي بأمانه العاصمة قد نفذت مشاريع ملاعب أندية وحدة صنعاء وأهلي صنعاء و 22 مايو بالإضافة إلى المشاريع الإستثمارية غير المشاريع الجديدة لأندية الأمانة في الأعوام القادمة ومن مخصصات المجالس المحلية بالمحافظات".
واختتم حيدان حديثه مناشداً قيادة محافظة عدن القيام بدورها في اعتماد تنفيذ ملعب الشهيد الحبيشي بعدن وأن تضع ذلك من أولويات مشاريعها الرياضية لهذا العام.
هاتفه / عوض بامدهف:

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى