في اليوم الثاني لبطولة العرب لكرة الطاولة:زهرات الرافدين يتفوقن على زهرات اليمن بصعوبة

> عمان «الأيام الرياضي» علي سالم:

> تواصلت لليوم الثاني على صالة إميل حداد بنادي الأرثوذكسي منافسات البطولة العربية الرابعة والعشرين لكرة الطاولة (رجال، سيدات، ناشئين، ناشئات، الأشبال، براعم وبرعمات) التي تستضيفها الأردن وتستمر حتى يوم الأحد المقبل بمشاركة منتخب ناشئات وبرعمات (زهرات) اليمن، إلى جانب الأردن، السعودية، لبنان، فلسطين، الإمارات، الكويت، قطر، البحرين، الجزائر، مصر، العراق، وتونس.
وضمن إطار منافسات المجموعة الأولى قدم منتخب برعمات اليمن ممثلاً بالزهرتين: ربا وروان سليم، مباراة متكافئة مع زهرات العراق، وتفوقن في أوقات كثيرة منها، إلى أن وصلا إلى التعادل الإيجابي 2/2، وفي المباراة الحاسمة تفوقت الزهرة العراقية على اللاعبة ربا بعد أداء متكافئ.
وتعد هذه المشاركة الأولى للزهرتين اليمنيتين، وأعربت مسئولة في الاتحاد الأردني عن إعجابها بمستواهن، خاصة في المشاركة الأولى، وتمنت لهن مشاركات قادمة لرفع إسم بلدهن.
وجدير بالإشارة أن مستوى ربا وروان تغّير كثيراً عن مباراة أمس الأول أمام حفيدات الفراعنة، وخسرنها لعبا ونتيجة، حيث تحررن من حاجز الخوف والرهبة، وانطلقن بقوة لإحراز نتيجة إيجابية تعطي حافزاً لهن في المشاركات القادمة، ووقفن سداً أمام المنتخب العراقي، وما إن انتهت المباراة حتى بادر المدرب العراقي للقفز فوق الحاجز وتقبيل رأس لاعبته، تعبيراً عن قوة المنافسة.
على جانب آخر يبدو التفاؤل مسيطراً على نفسيات لاعبات منتخب الناشئات، وهن يستعدن لمباراة الظهر أمام المنتخب الأقوى في البطولة، والمصنف الأول لإحراز لقبها (المنتخب المصري)، وقالت اللاعبة مروة الغرباني في تصريح مقتضب: "نحن بصدد تقديم عرض مشرف أمام المنتخب الأقوى".
هذا وكان حفل الافتتاح الرسمي للبطولة جرى بحضور وفود الدول المشاركة، وشهد استعراضاً للفرق، وعدد من الكلمات، إضافة إلى فقرات فنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى