رئيس اتحاد الكرة يعلن رفع رواتب لاعبي المنتخب الأول من 50 ألف إلى 100 ألف ومعسكر خارجي للمنتخب ومباراتان في 2 و6 سبتمبرأمام إندونيسيا وماليزيا

> صنعاء «الأيام الرياضي» حسين بازياد:

> أقر الإتحاد اليمني العام لكرة القدم رفع رواتب لاعبي المنتخب الوطني الأول من 50 ألف ريال إلى 100 ألف ريال ، بنسبة زيادة 100% ، وكذلك رفع بدل سفر لاعبي المحافظات إلى صنعاء بنسبة 50%.
أعلن ذلك الشيخ أحمد العيسي رئيس اتحاد الكرة في لقائه مساء أمس الأول بلاعبي بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المشاركة في بطولة خليجي 22 التي ستستضيفها المملكة العربية السعودية في شهر نوفمبر القادم.
وخلال اللقاء أكد رئيس الاتحاد أن ذلك يهدف إلى رفع معنويات اللاعبين وتحفيزهم للتمثيل المشرف ورفع راية اليمن عالية في المنافسات الخارجية وأبرزها خليجي 22 ، داعياً اللاعبين إلى تقديم مستويات عالية والحرص على الظهور بالأداء الرائع والروح الرياضية العالية ، وتنشيط البرامج الثقافية والإجتماعية في المعسكرات الخارجية والداخلية والمشاركات كافة.
وفي تصريح صحفي أكد رئيس الاتحاد أن إتحاد الكرة سيواصل إهتمامه بالمنتخبات الوطنية ، وبالخصوص في هذه المرحلة المنتخب الأول المشارك في خليجي 22 ومنتخب الشباب المشارك في نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستستضيفها (ميانمار) في شهرأكتوبرالقادم..مضيفاً أن الاتحاد سيعمل بشكل متواصل على توفير أفضل الإمكانات الممكنة للمنتخبات الوطنية كافة لتشجيعها على تقديم أفضل ما لديها وتوفير الأجواء النفسية المناسبة بعيداً عن ضغوط المعيشة وأية ضغوط أخرى.
وأوضح في ختام تصريحه أن المنتخب الوطني الأول سيسافر يوم الإثنين القادم ليقيم معسكراً تدريبياً خارجياً في شرق آسيا يلعب خلاله مباراتين الأولى أمام إندونيسيا في الثاني من سبتمبر القادم والثانية أمام ماليزيا في التاسع من الشهر القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى