محلي تعز يقر أعمال حصر لأضرار أحداث 2011

> تعز «الأيام» خاص:

> أقرت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمحافظة تعز في اجتماعها المنعقد أمس برئاسة المحافظ شوقي أحمد هائل نتائج أعمال حصر الأضرار المقدم من وزارة الأشغال العامة والمتعلقة بالمباني والمنشآت العامة والخاصة والناتجة عن أحداث العام 2011 م.
كما وقف الاجتماع أمام تقرير قدمه البحث الجنائي حول حريق مركز التحرير التجاري، وأسباب الحريق واثاره، وأحال الاجتماع التقرير مع جميع مرفقاته إلى الشؤون القانونية للبت في الموضوع.
ووافقت الهيئة الإدارية على طلب مؤسسة الحياة البرية بإنشاء محطة خاصة بالطيور المهاجرة والمهددة في منطقة باب المندب، بالإضافة إلى دعم صندوق النظافة والتحسين بإدخال نظام البصمة لجميع العاملين.
وخلال الاجتماع جرى مناقشة عدد من القضايا والمواضيع التنموية والخدمية بالمحافظة، والتقرير المقدم من مدير مكتب التربية والتعليم عبدالفتاح جمال حول الوضع التعليمي بالمحافظة، ونتائج سير الامتحانات العامة الأساسية والثانوية للعام الدراسي 2013 / 2014 م، وبرنامج عمل المكتب خلال المرحلة القادمة خاصة،فيما يتعلق بالتنسيق المشترك في إعداد الخطط والبرامج مع مكتب التربية بمحافظة إب في إطار إقليم الجند، بالإضافة إلى معالجة أوضاع المستشارين والموجهين، وإعادة توزيع الفائض منهم للتدريس في الميدان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى