تنفيذي وادي حضرموت يعلن تأييده لتوجهات الرئيس هادي نحو الاصطفاف الوطني

> سيئون «الأيام» خاص:

> رفع المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت أمس برقية لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي، معلنا التأييد للإجراءات المتخذة من قبله بهدف تحقيق اصطفاف وطني للخروج من الأزمة التي يمر بها الوطن على طريق تنفيذ مخرجات الحوار الوطني.
ورفع المكتب التنفيذي أيضا برقية شكر وتقدير لقيادة ومنتسبي المنطقة العسكرية الأولى والوحدات الأمنية في وادي حضرموت والصحراء لما يقومون به من إجراءات في حفظ الأمن، والاستقرار في عموم مديريات وادي حضرموت.
إلى ذلك وجه المكتب برقية تهنئة إلى أولياء أمور الطالبات الأربع من مدارس ثانوية وادي حضرموت لحصولهن على مراتب الشرف كأوائل الفائزين بالجمهورية في شهادة الثانوية للعام الدراسي 2013 - 2014 م بقسميها العلمي والأدبي.
وكان المكتب التنفيذي بوادي وصحراء حضرموت قد بدأ صباح أمس أعمال دورته الاعتيادية السادسة في سيئون برئاسة رئيس المكتب التنفيذ وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء اللواء سالم سعيد المنهالي، للوقوف أمام تقارير عن أداء بعض المرافق الحكومية الخدمية، وتقييم أنشطتها خلال الفترة الماضية.
وفي مستهل الدورة أشار الوكيل المنهالي إلى أن “انعقاد هذه الدورة يأتي والبلاد تمر بظروف استثنائية تتطلب من كافة القيادات التنفيذية التفاعل الإيجابي معها، ومضاعفة الجهود للنهوض بمستوى الأداء والقيام بواجباتهم، وابتكار أساليب جديدة تخدم تطوير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين، والتعاون مع الأجهزة العسكرية والأمنية، ومساعدتها للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة والممتلكات العامة والخاصة”.
وخلال انعقاد الدورة تم مناقشة عدد من التقارير عن نشاط مكتب الصحة العامة والسكان والمستشفيات العامة والمعاهد الصحية بوادي حضرموت، إضافة إلى تقرير عن مستوى الأداء والحركة عبر ميناء الوديعة البري ومستوى الإيراد وتقرير تقييمي عن مستوى تنفيذ نشاط البريد، والتوفير البريدي وتقرير عن الدور الرقابي على المحلات والمعامل والمصانع ومدى صلاحية المنتجات الاستهلاكية والإجراءات المتخذة.
وبعد نقاش مستفيض لتلك التقارير من قبل أعضاء المكتب التنفيذي اتخذت في صددها عدد من القرارات والتوصيات الهادفة الدفع بتلك المرافق لتقديم أفضل الخدمات لمواطني وادي حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى