مسلحون يفرجون عن مدير طرقات الضالع وموظفين حكوميين بعد احتجازهم

> ردفان «الأيام» قائد نصر:

> أفرج مسلحون قبليون عن موظفين حكوميين عقب احتجازهم في موقع عمل في منطقة حلية الواقعة بين حالمين والحبيلين، ونقلهم إلى منطقة جبلية نائية بردفان أمس.
وكان من بين الذين جرى احتجازهم مدير الأشغال العامة بمحافظة الضالع الأخ عباس صالح المشرقي والمهندس محمد البارع مشرف عام المشاريع بالمحافظة، وموظفين اثنين آخرين، بالإضافة إلى عدد من معدات العمل.
وعلم أن المسلحين الذين قاموا بالعملية يطالبون الحكومة بصرف مستحقاتهم المالية ومرتباتهم الموقوفة في وزارة الدفاع، كما يطالبون محافظ الضالع بتوفير مضخة مياه لمزارعهم وفقا لتعهداته لهم سابقا.
وقال الأخ عباس المشرقي بعد إطلاق سراحه: “إنه تعهد للمسلحين بأن يقوم بإيصال مطالبهم إلى محافظ الضالع شريطة أن يتم الإفراج عنه وزملاءه”.
وكان المفرج عنهم ضمن فريق لمشروع الطرقات يقوم بعمليات تنفيذ مشروع إنشاء، وترميم جسور أسمنتية على طول الخط العام في منطقة حلية أثناء احتجازهم ومعداتهم من قبل المسلحين”.
وقال أحد أعضاء الفريق المفرج عنهم: “إن المسلحين أخذوهم إلى منطقة جبلية نائية خلال فترة احتجازهم”، وأضاف قائلا: “لدى المسلحين من المواطنين مطالب عند الدولة نأمل منها أن تقوم بتلبيتها”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى