إقرار صرف العلاوات للموظفين والعسكريين والأمنيين من الأسبوع المقبل

> صنعاء «الأيام» متابعات:

> أقر مجلس الوزراء البدء بصرف العلاوات لموظفي الدولة ومنتسبي الجيش والأمن للعامين 2012 2013 م، اعتبارا من بداية الأسبوع المقبل، مؤكدا “تعزيز الإجراءات الخاصة بالإصلاحات المالية، وخاصة إصلاح الاختلالات الموجودة في الباب الأول بعد استكمال تطبيق نظام البصمة والصورة على جميع وحدات الجهاز المدني والقطاعين العسكري والأمني”.
وفي اجتماعه الاستثنائي أمس برئاسة محمد سالم باسندوة، رئيس الوزراء اطلع المجلس على سير تطبيق القرار الخاص بصرف مرتبات منتسبي القوات المساحة والأمن عبر البريد.
ومن المقرر أن يجري اعتبارا من أغسطس الجاري تطبيق قرار مجلس الوزراء بشأن استلام منتسبي الجيش والأمن لرواتبهم عبر البريد، حيث سيتم البدء بصرف رواتب شهر أغسطس لمنتسبي وزارة الدفاع العاملين بالديوان العام والدوائر الملحقة به، ومن ثم الانتقال إلى تطبيقه على جميع المناطق والوحدات العسكرية والأمنية.
من جهة أخرى استعرض الاجتماع الاستثنائي لمجلس الوزراء تقرير اللجنة الوطنية الرئاسية المكلفة بالتفاوض مع الحوثيين، حيث قدم رئيس اللجنة إيضاحات حول مهمة اللجنة في صعدة ونتائج لقاءاتها بقيادة جماعة الحوثي، وفي ضوء ذلك أقر المجلس مواصلة مناقشة التقرير في اجتماعه الذي يعقده اليوم الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى