فعالية جماهيرية مؤيدة للاصطفاف الوطني بسيئون

> سيئون «الأيام» وليد صالح:

> سيئون «الأيام» وليد صالح:
< شهدت مدينة سيئون بمحافظة
حضرموت بقاعة المجمع الحكومي أمس
فعالية جماهيرية كبرى حضرها جمع
غفير من مواطني وادي حضرموت، دعما
لدعوة الأخ عبدربه منصور هادي رئيس
الجمهورية للاصطفاف الوطني.
وخال هذه الفعالية ألقى وكيل
المحافظة اللواء سالم سعيد المنهالي كلمة
تطرق فيها إلى ما يمر به الوطن من ظروف
صعبة، مؤكدا على “ضرورة دعم ومساندة
دعوة فخامة رئيس الجمهورية للاصطفاف
الوطني ضد كل الدعوات المشبوهة التي تحاول جر الوطن نحو العنف”، كما أشار إلى حكمة رئيس الجمهورية وحنكته في مد يد السلم ورفض الاقتتال”.
بعد ذلك ألقى الأخ فهمي باضاوي كلمة أعضاء مؤتمر الحوار من أبناء وادي حضرموت وهيئة أبناء حضرموت للاصطفاف الوطني الشعبي تطرق فيها إلى الثوابت الوطنية وتطبيق مخرجات مؤتمر الحوار الوطني التي تناولت كل مشكلات اليمن والقضية الجنوبية والانتقال نحو الدولة الاتحادية المدنية الحديثة.
كما تطرق باضاوي في كلمته إلى ما تم تحقيقه من معالجات للمشكلات من خلال مصفوفة الموجهات الدستورية، مؤكدا وقوف أبناء حضرموت إلى جانب القيادة السياسية والسلطة المحلية والأمنية في هذا الظرف الاستثنائي.
وأردف باضاوي قائلاً: “نستطيع أن نقولها بكل فخر واعتزاز أن مخرجات الحوار الوطني ودعوة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي للاصطفاف الوطني تمثل طوق النجاة للبلد من كل المشكلات، فلا سبيل للجميع إلا تنفيذ مخرجات الحوار الوطني دون محاولة فرض سياسة الأمر الواقع أو التلويح باستخدام العنف مهما كانت المبررات لذلك”. وتخلل الحفل كلمات لمنظمات المجتمع المدني والمنطقة العسكرية الأولى ألقاها فايز باسدس وقصيدة شعرية القاهاالشاعر قحطان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى