اجتماع طارئ لعدد من البرلمانيين لتدارس الأوضاع الراهنة وتداعياتها

> عدن «الأيام» خاص

> عقد عدد من رؤساء الكتل البرلمانية وأعضاء بالبرلمان المتواجدين بأمانة العاصمة صنعاء أمس اجتماعا طارئا برئاسة يحيى علي الراعي رئيس مجلس النواب، “لتدارس الأوضاع الراهنة ومستجداتها الناشئة وتداعياتها على الساحة الوطنية انطلاقا من استشعارهم بمسؤولياتهم الوطنية والدستورية والقانونية تجاه الوطن”.
وبهذا الصدد عبر الحاضرون من نواب الشعب الذين دعوا لعقد هذا الاجتماع الطارئ في ظل اجازة المجلس ، عبروا عن اسفهم واستنكارهم الشديدين تجاه التوترات الجارية والأحداث المأساوية والمؤسفة والتي نتج عنها سقوط ضحايا، وانتقدوا اساليب التصعيد واستخدام العنف.
واكد المجتمعون على ضرورة تحمل الجميع مسؤوليتهم الوطنية وضبط النفس ومعالجة جميع القضايا عن طريق الحوار والتفاهم وتغليب الحكمة والمنطق وتجنيب الوطن والمواطنين حدوث اي مكروه يمس حياتهم العامة والخاصة.
وشدد نواب الشعب على حق المواطنين في التعبير السلمي عن الرأي بطرق سلمية ومشروعة وفقا لما كفله الدستور والقوانين النافذة ، مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة وترسيخ مداميكها وعدم تعطيل المصالح العامة والخاصة للمواطنين والحفاظ على السلم الاهلي والنسيج الاجتماعي والعمل بروح الفريق الواحد لإيصال اليمن وشعبه الى بر الامان ومشاركة الجميع في بناء قدراته البشرية والمادية لتحقيق تقدمه وازدهاره .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى