مسلحون ينصبون كمين وسط مدينة تعز ويستهدفون مدير البحث الجنائي بمديرية المظفر

> تعز «الأيام» خاص

> نصب مسلحون أمس وسط مدينة تعز كمينا لضابط في البحث الجنائي بتعز، واستهدفوا سيارته بوابل من الرصاص على خلفية التحقيق في قضايا ترويج مخدرات وضبط مطابع خاصة بعملات مزورة.
وقال مصدر أمني بتعز لـ«الأيام»: “إن مدير البحث الجنائي بمديرية المظفر العقيد عبد الرحيم ياسين الدبعي تعرض لمحاولة اغتيال، بينما كان في طريقه إلى مبنى المديرية، وأن مجموعة مسلحة استمرت أيام تلاحقه على خلفية قضايا ترويج مخدرات و تزييف عملات منظورة في البحث الجنائي”.
وتقدم العقيد ياسين ببلاغ حصلت «الأيام» على نسخة منه وجهها إلى وزير الداخلية أكد فيها “تعرفه على أحد الجناة ويعمل جنديا في أمن مديرية موزع”.
وقال مدير البحث الجنائي: “في تمام الساعة العاشرة من صباح الأربعاء وبالقرب من إدارة أمن المظفر تعرضت لمحاولة اغتيال أثناء ماكنت على سيارتي متجها إلى المديرية، حيث تفاجأت بإطلاق نار كثيف على السيارة من أماكن متعددة من قبل مجموعة مسلحة تم التعرف على أحدهم، ويدعى (س. م.هـ) ومسحلون آخرون”.
وأكد أنه “تقدم ببلاع إلى إدارة أمن المظفر والمحافظة، إلا أنهم لم يحركوا ساكنا”.
وأضاف ياسين أن “الحادثة جاءت بعد تلقيه تهديدات على خلفية متابعة ملف قضية مزوري عملات، و مروجي مخدرات، وضبط أحدهم مع العملة المزيفة وآلة الطباعة”.
وقال: “إن أحد الجناة جندي في أمن مديرية موزع، وأنه أبلغ مدير أمن مديرية المظفر بالهاتف أمام ضباط وأفراد أمن المديرية باستهدافه”، مناشدا وزير الداخلية وإدارة الشرطة بحمايته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى