نقابــة المحــامين تطالــب بضبط خاطفــي الشرعبــي وإحالتهم للقضــاء

> عدن «الأيام» خاص

> أكدت نقابة المحامين اليمنيين بأن “واقعة الاختطاف والتهديد التي تعرض لها المحامي عبدالحكيم علي طاهر الشرعبي ظهر السبت الماضي في حي الأصبحي بصنعاء من قبل ثلاثة مسلحين تعتبر جريمة جنائية”.
جاء ذلك في مذكرة تقدم بها الأخ عبدالله محمد راجح، نقيب المحامين اليمنيين إلى الدكتور علي أحمد الأعوش، النائب العام، وناشده فيها التوجيه العاجل للتحقيق بهذه الواقعة والإحالة للقضاء وفقاً للشرع والقانون.
وفي المذكرة التي أرفقت بصورة من البلاغ الذي تقدم به المعتدى عليه المحامي عبدالحكيم الشرعبي عبرت نقابة المحامين اليمنيين عن أملها في أن تحظى هذه الواقعة باهتمام النائب العام وذلك منعاً للانتهاكات والجنوح الذي يطال المحامين في ظل التراخي واللامبالاة في تطبيق القانون”، على حد تعبير النقابة.

إلى ذلك ونقلا عن البلاغ الذي تقدم به المحامي عبدالحكيم الشرعبي حول الواقعة أشارت نقابة المحامين اليمنيين إلى أن “المحامي الشرعبي أبلغ بتعرضه عند الساعة الـ 12 من ظهر يوم السبت 6 /9 للاختطاف من أمام منزل أحد الموكلين في حي الأصبحي بأمانة العاصمة من قبل ثلاثة أشخاص مسلحين كانوا على متن سيارة حبة طربال لون لبني تحمل لوحة معدنية رقم (54121/5 )، مبينا أن “المسلحين الثلاثة أنزلوه من سيارته بقوة السلاح وحملوه على سيارتهم واتجهوا به إلى منطقة السواد، حيث تعرض للتهديد ومصادرة هواتفه”.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى