التلال ينهار في ملعبه وأهلي صنعاء يواصل التحليق بصدارةالدوري

> عدن «الأيام الرياضي» نجيب المحبوبي

> واصل أهلي صنعاء التحليق بصدارة الدوري العام لكرة القدم بعد تخطيه التلال في أرضه وبين جمهوره بهدفين نظيفين، وذلك في المباراة التي شهدها ملعب (نصر شاذلي) بحقات ضمن إطار مباريات الجولة الخامسة من ذهاب الدوري اليمني العام لكرة القدم.
**شوط التخبط التلالي والتقدم الأهلاوي**
الشوط الأول لم يرتقِ إلى المستوى الذي عهدناه من الفريقين اللذين يمتلكان سمعة تاريخية كبيرة وعريقة .. فكان هذا الشوط متذبذب في الأداء من قبل الطرفين، خصوصًا الأهلي الذي لم يهدد مرمى التلال إلا في بعض الزيارات القليلة، ففي الدقيقة (17) احتسب حكم المباراة ضربة حرة لصالح الأهلي بالقرب من خط الـ(18) استطاع وحيد الخياط تصوبها بنجاح إلى مرمى أنور العوج معلنًا منها الهدف الأول للأهلي، وبعد الهدف بدأ التلاليون بتحسين أدائهم، واستطاعوا كسب ضربة جزاء لصالحهم، وذلك بعد عرقلة النيجيري بول في منطقة الخطر الأهلاوية، لكن من تسبب بضربة الجزاء أضاعها، حيث سددها إلى الزاوية اليمنى للحارس المخضرم سالم عوض، لكن القائم تصدى لها، ولم يفقد التلال الأمل بتعديل النتيجة ليحاول المتخبط شعيب تهديد مرمى الأهلي، لكن محاولته كانت فاشلة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وحيد.
**شوط التعزيز الأهلاوي**
وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال، وواصل الفريقان أداءهما المتواضع، ومن كرة عكسية في الدقيقة (85) سدد وحيد الخياط كرة قوية من خارج منطقة الجزاء التلالية سكنت مرمى التلال بنجاح وسط إعجاب وتصفيق من قبل جميع الحاضرين في المدرجات، ليعمد أهلي صنعاء صدارته بفوز جديد، بينما ذاق التلال وجماهيرية مرارة الخسارة للمرة الثالثة على التوالي في أرضه .. أدار المباراة وليد خلوقة، وساعده كل من علي المبيض وعلي بقايا، وأحمد عون رابعًا، وجياب باشافعي مراقبًا، وزين صالح مراقبًا للحكام، وأحمد الحسني مراقبًا من الفرع.
قبل انطلاق المباراة وقف الفريقان دقيقة حداد على روح الفقيد الحكم الدولي عبدالهادي باحزيم وعلى روح عم اللاعب علوي فدعق لاعب نادي التلال الذي توفي فجر الجمعة.
عار ما يجــري بحق التــلال صاحب التاريخ الكبير، فالتلال إلى اليوم خسر ثلاث مباريات متتــــالية في أرضة وبين جمهوره الذي مازال يؤكد يومًا بعد يوم أنه أفضل جمهور في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى